أحزاب وبرلمانالأخبار

فاتن خربوش أمينا عاما لحزب مصر اكتوبر بمحافظة القليوبية

أصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر اكتوبر والدكتور محمد بدران النائب الأول لرئيس الحزب والامين العام لحزب مصر أكتوبر قرارا بتعيين فاتن محمد النادى خربوش أمينا عاما لحزب مصر اكتوبر لمحافظة القليوبية .

ووجهت فاتن خربوش انين عام حزب مصر اكتوبر بمحافظة القليوبية الشكر لرئيس الحزب والأمين العام على ثقتهم واصدارهم هذا القرار

وأكدت أنها ستعمل على التواجد الفعال في المجال السياسي والإجتماعي بالمحافظة وبنا ينفع بنا بلدنا الحبيبة مصر .

واضافت فاتن خربوش بقولها : أعلم جيداً أن المهمة صعبة وأعلم جيداً أننا سنتعرض للقوى المضادة التي لاتسعى للخير ولا البناء – لكن ثقتي بالله ووجودنا معاً أكبر من كل تأمر .

وعقبت بقولها ..أننا نقف بقوة خلف الدولة المصرية وخلف القيادة السياسية من أجل النهوض بمصر والارتقاء بها في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى يعمل جاهدا لوضع مصر على خارطة الدول المتقدمة من خلال تبنيه للكثبر من المشروعات التنموية والاقتصادية.

يذكر أن فاتن خربوش قد شغلت عددا من المناصب من بينها الأمين العام السابق لجامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتشغل حاليا منصب المقرر المناوب الأول للمجلس القومي للمرأة بالقليوبية وعددا من المناصب القيادية والسياسية والمجتمعية.

أصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر اكتوبر والدكتور محمد بدران النائب الأول لرئيس الحزب والامين العام لحزب مصر أكتوبر قرارا بتعيين فاتن محمد النادى خربوش أمينا عاما لحزب مصر اكتوبر لمحافظة القليوبية .  ووجهت فاتن خربوش انين عام حزب مصر اكتوبر بمحافظة القليوبية الشكر لرئيس الحزب والأمين العام على ثقتهم واصدارهم هذا القرار  وأكدت أنها ستعمل على التواجد الفعال في المجال السياسي والإجتماعي بالمحافظة وبنا ينفع بنا بلدنا الحبيبة مصر .  واضافت فاتن خربوش بقولها : أعلم جيداً أن المهمة صعبة وأعلم جيداً أننا سنتعرض للقوى المضادة التي لاتسعى للخير ولا البناء - لكن ثقتي بالله ووجودنا معاً أكبر من كل تأمر .  وعقبت بقولها ..أننا نقف بقوة خلف الدولة المصرية وخلف القيادة السياسية من أجل النهوض بمصر والارتقاء بها في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى يعمل جاهدا لوضع مصر على خارطة الدول المتقدمة من خلال تبنيه للكثبر من المشروعات التنموية والاقتصادية.  يذكر أن فاتن خربوش قد شغلت عددا من المناصب من بينها الأمين العام السابق لجامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتشغل حاليا منصب المقرر المناوب الأول للمجلس القومي للمرأة بالقليوبية وعددا من المناصب القيادية والسياسية والمجتمعية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock