الأخبارالحوادث

غرق 4 أشخاص من أسرة واحدة بشاطئ الصفا تسللو البحر صباح اليوم

كتبت: نهلة صوابي

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن غرقى شاطئ الصفا خالفوا قرار مجلس الوزراء بمنع ارتياد الشواطئ وتسللوا إلى البحر في الساعة الخامسة صباحا.

وأشار رشاد، في تصريح الخميس، أن الغرقى الأربعة من أسرة واحدة «3 أشقاء وابن خالتهم» من منشية ناصر بمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن ارتفاع أمواج البحر وعدم وجود إنقاذ بسبب غلق الشواطئ أدى إلى غرقهم.

وناشد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المواطنين تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بعدم التواجد على الشواطئ ومخالفة التعليمات، حرصا على سلامة الجميع.

كان 4 أشخاص لقوا مصرعهم غرقا، صباح الخميس، بشاطئ الصفا بحي العجمي غربي الإسكندرية، وهم كل من «غادة رجب حنفي» 19 عاما، و«محمد رجب حنفي» 15 عاما، و«حنفي رجب حنفي»، فضلا عن ابن خالتهم ويدعى «سيد».

وتلقى قسم شرطة العامرية أول بلاغا يفيد غرق 4 أشخاص بشاطئ الصفا على بعد أمتار من شاطئ النخيل المعروف بـ «شاطئ الموت» بحي العجمي. وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري – التابعة لإدارة الحماية المدنية- رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة كل من «غادة رجب حنفي» 19 سنة، وشقيقها محمد، 15 سنة، فيما يجرى البحث عن جثتى شقيقهما الثالث وابن عمهم. تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على المستشار محمود زغلول رئيس نيابة أول العامرية صرح بدفن جثتى الضحايا وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان 12 شخصا لقوا مصرعهم غرقا، فجر يوم 10 يوليو الجاري، بشاطئ النخيل المعروف بـ«شاطئ الموت» بحي العجمي، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock