الأخبارفن وثقافةمنوعات

عمرو دياب يرفض الصلح والعودة لدينا الشربيني

كتب – أحمد مجدي الرفاعي

مازالت قصه الحب والغرام التي كانت بين المطرب عمرو دياب ودينا الشربيني تعيش في أذهان الجمهور رغم مرور الأيام وأنشغال كل منهما بحياته الفنية ألا أن الجمهور لم ينسي العلاقه القوية التي جمعتهما ويتعجب لما الفصال والتباعد.

أنتشرت خلال الساعات الماضية علي السوشيال ميديا أخبار تقول بأن هناك محاولات للتقريب بينهما لعودة المياه لمجاريها ولكن عمرو دياب رفض الأمر تماما.

قرر عمرو دياب أن يعيش حياته بعيداً عن دينا الشربيني رغم توسط معظم الأصدقاء المشتركين بينهما في محاولة للصلح بينهما كما قال أحد المقربين بأن عمرو يردد دائما (خلينا ننبسط) في إشارة منه إلى أغنيته الجديدة بألبومه الأخير (يا أنا يا لأ ).

يأتي ذلك رغم قصة الحب التي نشأت بين الثنائي منذ سنوات ورافقته دينا الشربيني خلال حفلاته الفنية وكان عمرو دياب يدعمها باستمرار خلال تصوير أعمالها الدرامية .

كانت دينا الشربيني قد ظهرت في عيد ميلادها بدون عمرو دياب مما تأثر الجمهور بالمشهد وحزن الجمهور من أبتعادهما عن بعض أثناء أحتفالها بعيد ميلادها 36 منذ عده أيام وكان عمرو متعود تقديم مفاجأت لها في هذه المناسبه كما غنى لها من قبل (ولله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. أعشق تفاصيلك) والتي اشتهرت بها دينا الشربيني في الوسط الفني بين أصدقائها .

كانت دينا الشربيني قد أستعانت بالمطرب الشعبي حسن شاكوش ليحيي حفل عيد ميلادها الذي حرص على حضوره عدد من نجوم الفن منهم المنتج تامر مرسي وزوجته والفنان خالد سليم وزوجته وياسمين رئيسي وأصدقاء كثيرون من خارج الوسط الفني.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock