فن وثقافة

الفنان عماد ثابت يكشف ل نبض العالم عن تفاصيل دوره بمسلسل نقل عام

تصريح لميس مصطفي

كشف الفنان عماد ثابت عن ترشيحه لدور مسلسل نقل عام ان الترشيح له جاء من شركه الإنتاج فنون مصر (ريمون مقار ) وهذا عقب دوره فى مسلسل ورا كل باب”.

وقال عماد ثابت عن تحضيره لشخصية مسلسل نقل عام انه قام بتحضير الشخصيه من خلال مشاهدته الفيديوهات لروساء التحرير فى اللقاءات والمحادثات كما ذهب لعمل مقابلات معهم من خلال الأصدقاء ومعرفة تفاصيل عملهم و هذا لبناء الشخصيه “.

وعن تأثير الشخصيات التي قام بها من خلال مسلسل القرار وحد فاصل ومسلسل ورا كل باب حكاية ماريون قائلاً :” كل شخصيه بجسدها فى اى مسلسل بحاول افصل فيها عن حياتى الشخصيه خالص و بجتهد انها تكون شخصيه واقعيه ان يكون من الشخصيات إللى كل الناس بتشوفها فى الشارع او تعرفها”.

حصرياً الفنان المبدع عماد ثابت لجريدة نبض العالم يصرح عن عمله القادم قائلاً :”ان شاء الله بعد انتهاء تصوير مسلسل نقل عام
هابتدى تحضير شخصيه جديده لمسلسل فى رمضان هاعلن عنه قريب ان شاء الله”.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان عماد ثابت يعرض له حالياً مسلسل” نقل عام”الذي يعرض على شاشة ON .

تدور أحداث مسلسل “نقل عام ” حول الفنان محمود حميدة، الذي يعمل سائقا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد تقدمه في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح، من خلال عمله كسائق أتوبيس، ونجح في تربية أبنائه الذين امتهنوا مهنا مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن مسلسل “نقل عام” ﺇﺧﺮاﺝ عادل أديب وﺗﺄﻟﻴﻒ وليد خيري.

يشارك في هذا العمل مجموعة من النجوم الكبار مثل محمود حميدة محمد محمود عبدالعزيز سوسن بدر وسميحة أيوب ونور خالد النبوي وهاجر الشرنوبي دينا هايدي رفعت والكثير من النجوم.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock