الأخباررياضة

عبد الحفيظ: الأهلي هدفه حصد بطولة وليس مباراة

كتبت : رضوى خالد

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي على مدار 13 عاما في بطولة الدوري خسرت من الزمالك مرتين فقط، والزمالك فريق كبير وليس صغيرا ولكن عندما تخسر مرتين فقط في آخر 13 عاما فهذا يوضح الفارق الكبير.

حيث أكد أن فريقه يتعرض لـ “حملة ممنهجة” خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد أحداث مباراة القمة والخسارة من الزمالك 1-3 ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري .

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية على القناه الفضائية “صدي البلد” إن مباراة القمة أمام الزمالك انتهت والأهلي قد أغلق هذا الملف ونستعد حاليا للمباريات المقبلة وأولها مواجهة الجونة المقرر لها غداً الأربعاء .

وسرد “هدف الأهلي هو التتويج بالبطولات، وكشف الحساب دائما ما يكون بنهاية الموسم، وهل تمكن الفريق من تحقيق أهدافه أم لا، ولكن هناك أندية أخرى، هدفها هو هزيمتنا فقط في مباراة”.

وأضاف : “الأهلي مستهدف خلال الفترة الحالية، والدليل التجاوزات التي تحدث بحقه بوسائل الإعلام، وحملات التشويه التي تطال لاعبيه، وآخرهم، وليد سليمان الذى يعد أحد أفضل اللاعبين، خلقا ومهارة إلا أن البعض يتهمه بتعمد إيذاء اللاعبين”.

موضحاً : “الأهلي أقوي من الجميع، ولن يستطيع أحد لوي ذراعه، باب القلعة الحمراء مفتوح أمام من يرغب في الاستمرار بصفوفه، ولن يلهث خلف من يرغب في الرحيل”.

وفي نهاية حديثة أشار إلى أن وليد سليمان من أفضل اللاعبين خلقا ومهارة فى النادى الاهلى، وزار محمد عبد الشافى للاطمئنان عليه وليس للاعتذار.

والجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز علي غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock