الأخبارالمجتمع والناساهم الاخبارسياسة واقتصادمحافظات
أخر الأخبار

عاجل| بعد أزمة مبادرة المعاشات.. بيان هام للجنة العامة لحزب الوفد بالقليوبية.. فيديو

أصدرت اللجنة العامة بحزب الوفد في القليوبية بيان هام، اليوم؛ حيث أعلن محمود سيف النصر عضو الهيئة العليا بالوفد ونائب رئيس الحزب، رفضهما لتجاوزات محافظ القليوبية تجاه حزب الوفد وقياداته.

وطالب رئيس حزب الوفد باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة للحفاظ على اسم الوفد وكرامته باعتباره من أعرق وأقدم الأحزاب على مستوى العالم، وليس علي مستوي مصر.

كما رفضت اللجنة العليا للوفد بإجماع كافة أعضائه بالاستقالة التي قدمها الدكتور ياسر الهضيبي من رئاسة اللجنة، مؤكداً على استمراره كرئيس للجنة الوفد بالقليوبية والمتحدث الرسمي باسم الحزب.

كما وجه محمود سيف النصر الشكر للنائب محمد مدينة عضو مجلس النواب للإعتذار عن رئاسة اللجنة وعدم شق صف الوفديين بالقليوبية .

كان قد عزم حزب الوفد بالقليوبية بمشاركة شباب القليوبية عن تنظيم مبادرة لتنظيم وسير عملية صرف المعاش من لأجل التيسير منعاً لحدوث أي تكدس، وكذلك اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وبادر أعضاء الوفد بوضع عدد من “الٌيفط” تحمل إرشادات وقائية وتعليمات السلامة من فيروس كورونا تحت شعار حزب الوفد، مما أثار حفيظة محافظ القليوبية، وعلى أثرها أمر بإزالة اليفط فورا ليفاجئ أعضاء الحزب في ساعات متأخرة من الليل باليفط ملقاة على الأرض وممزقة، وتسبب هذا بحالة عارمة من الغضب والاستياء وتولد لديهم شعور بإهانة الحزب.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock