الأخبارالحوادثمحافظات

عاجل| العثور على جثة شاب مجهول الهوية أمام شبكة كهرباء شربين

متابعة – امام زايد

عثر عدد من الأهالي شربين على جثة شاب مجهول الهوية بجوار كشك كهرباء أمام شبكة كهرباء شربين بمحافظة الدقهلية وعلى الفور تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف هويته وسبب الوفاة .

وكان قد ورد إخطار لمدير أمن الدقهلية من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من عدد من الأهالي بعثورها على جثة شاب بجوار  كشك الكهرباء أمام شبكة كهرباء شربين ولم يستدل عن هويته.

بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن الجثة لشاب يرتدى ملابسه كاملة ولا يوجد مع أي إثبات شخصية.

وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، وجاري الآن التحقيق في الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

عثر عدد من الأهالي على جثة شاب مجهول الهوية بجوار كشك كهرباء أمام شبكة كهرباء شربين بمحافظة الدقهلية وعلى الفور تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف هويته وسبب الوفاة . وكان قد ورد إخطار لمدير أمن الدقهلية من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من عدد من الأهالي بعثورها على جثة شاب بجوار  كشك الكهرباء أمام شبكة كهرباء شربين ولم يستدل عن هويته. بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن الجثة لشاب يرتدى ملابسه كاملة ولا يوجد مع أي إثبات شخصية. وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات. وجاري الآن التحقيق في الواقعة لكشف ملابسات الحادث

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock