الأخبارالتعليمفن وثقافةمحافظات

طلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون باختلاف

أكد حسين مصطفى مدير إدارة بنها التعليمية أن مصر واحدة من أكثر دول العالم اهتماما بحقوق الطفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الهادفة لتعزيز الاهتمام بالطفل بإعتبار أن بناء المواطن المصرى يبدأ من الطفولة.
وأضاف مدير إدارة بنها في كلمته التى ألقاها نيابة عنه أحمد ذكى مدير الشئون التنفيذية بالإدارة خلال الاحتفالية التى نظمها قسم اللغات بمدرسة الشبان المسلمين ببنها بمناسبة أعياد الطفولة تحت شعار (احلم ببكره) والتى أقيمت برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وحسين مصطفى مدير إدارة بنها التعليمية ومصطفى عبد الحميد الممثل القانونى للمدرسة وحضور أحمد زهران عضو الشئون التنفيذية بإدارة بنها التعليمية وإشراف ريهام البلشي مدير مرحلة اللغات أن الاحتفال بعيد الطفولة يهدف للتأكيد على حقوق الأطفال وإضفاء السعادة على حياتهم.
وقال أحمد ذكى أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن ينصت العالم إلى أفكار الأطفال ومطالبهم والتوعية بحقوق الأطفال وتوفير الرفاهية للأطفال وتعزيز مفاهيم بناء جيل جديد قادر على العطاء والنهوض بالوطن .
وأكد مصطفى عبد الحميد الممثل القانونى للمدرسة أن الدولة المصرية تولى اهتماما حقيقيا بالطفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتسعى لتوفير كافة سبل الرعاية التعليمية والتربوية والثقافية والاجتماعية والنفسية والعقلية والرياضية لهم وأشار إلى أن الاحتفالية تضمنت سلسلة من الفقرات الهادفة إلى تعزيز قيم الانتماء للوطن والنهوض بالطفل المصرى وتعريفه بتاريخ وطنه حيث تضمنت عروضا فرعونية وفنية تعبر عن حب الوطن مصر .
حيث تم تنظيم الحفل من خلال اقسام التربية الرياضية والصحافة والإعلام والتربية الفنية والاجتماعية والنفسية بهدف ترسيخ فكرة بناء جيل متميز يرتقي بمصر ويرفع من شأنها .
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock