الأخبارالمجتمع والناسصحة

طلاب الطب والخدمة الاجتماعية ببنها يوزعون الهدايا على مرضى مستشفى 57 لعلاج السرطان

أشادت الدكتورة نيرمين عدلى وكيل كلية الطب البشري بجامعة بنها بمستشفى 57 لعلاج سرطان الاطفال واصفة إياها بالصرح الطبي العملاق .

ومشيدة بالنظام المتبع داخل تلك المؤسسة الطبية والقائمين عليها .

واكدت خلال زيارتها ووفد من طلاب كلية الطب وطلاب المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه ببنها يرافقها الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها والتى جرت برعاية الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه ببنها وبالتعاون مع رابطة اصدقاء البيئة بكلية الطب ببنها وبمشاركة 23 طالبا بجماعة اصدقاء البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها تأتى تضامنا مع الأطفال المرضى بالسرطان وتخفيف المعاناة عنهم ورسم البسمة على وجوههم وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمى لسرطان الاطفال تحت شعار ( أنا استحق الحياة).

وقالت الدكتورة نيرمين عدلى وكيل كلية الطب أن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنسانى الذى تضطلع به الكلية لرفع ثقافة التعاون والترابط بين كافة أطياف المجتمع وإزالة ورفع الألم عن المرضى.

وقالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية أن مستشفى 57 تعبر عن واقع انسانى يستحق الإشادة والتقدير وخاصة أن اطباءها والعاملين بها يعكسون نموذجا حقيقيا للإنسانية .

وقالت أن الزيارة لمستشفى سرطان الاطفال والتى جاءت بتوجيهات من عميد المعهد تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وأنها تأتى بمشاركة طلاب جماعة اصدقاء البيئة الذين قرروا أن يشاركوا الاطفال في مستشفى 57 الاحتفال بهذا اليوم وان يزيلوا عنهم آلامهم واوجاعهم وهمومهم وتقديم الهدايا لهم .

واكدت على ضرورة ترابط كافة عناصر المجتمع والمساهمة في مواجهة اى معوقات وصعوبات وحل مشكلات الفئات التى تعانى من مرض أو غيره من المشكلات.

يأتي ذلك فيما قدم الطلاب المرافقين للزيارة الهدايا للأطفال المرضى بالمستشفى ونقلوا لهم دعواتهم الخالصة بالشفاء .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock