الأخبارالتعليم

طلاب الثانوية العامة “المكفوفين”يؤدون امتحان اللغة العربية “ورقة ثانية

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) اليوم / الإثنين / امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020″ في مادة اللغة العربية (ورقة ثانية) بإجمالي عدد “227” طالبا وطالبة في “23” لجنة على مستوى الجمهورية.

وحرص الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ، ورئيس عام الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات بالمحافظات، حيث اطمأن على تأمين مقار اللجان بجميع المحافظات.

وقد سارت عملية الامتحان في يومها الثاني لامتحانات الطلاب المكفوفين بشكل جيد ومنضبط، ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، وقامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان .

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم شكوى بوجود خطأ بالسؤال الخامس الجزء(ب) بدلا من ب”الإسهاب ” تصبح ب”الإيجاز” حيث تم إلغاء هذا الجزء، وإعادة توزيع الدرجة، وإحالة الواقعة للشئون القانونية للتحقيق.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة “سشإح” سيؤدون غدا / الثلاثاء/ ) الامتحان في مادة : اللغة الإنجليزية “اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات” بإجمالي عدد 907 من الطلاب .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock