الأخبارالحوادث

ضبط المتهم بقتل زوجته وطفليه الواقعة المسماه بالمذبحة الأسرية فى سوهاج

كتب:أحمد حسن إسماعيل

نجحت الأجهزة الأمنية منذ قليل بسوهاج بالاشتراك مع أمن القاهرة من تحديد مكان الأب مرتكب المذبحة الأسرية بجرجا، جنوب سوهاج، حيث كان يختبئ بمنطقة عزبة النخل بالقاهرة، لدى أحد أقاربه وتم ضبطه وجار العودة بالمتهم إلى سوهاج لاستكمال التحقيقات معه، بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة جرجا.

تعود الحادثه فى مدينة جرحا حيث كانت جريمة مروعة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته وطفليه، ولد وبنت، باستخدام الأعيرة النارية و”الساطور“، حيث عثر الأهالى على جثث الضحايا، بينما فر الجانى من مسرح الجريمة وتبين من المعاينة الأمنية وجود جثة طفلة معلقة داخل بئر بالمنزل، وأشارت التحريات المبدئية إلى أن الجريمة الأخيرة ارتكبتها الزوجة، فى حق طفلة الجيران، وأن الأب قتلها وقتل ابنيه عقب الواقعة.

 

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء دكتور حسن محمود، إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغًا من أهالى قرية “المغاربة”، دائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لربة منزل وطفلين من أسرة واحدة.

 

وانتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات، التى باشرها اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن الجثث خاصة بكل من “سمير. أ. ع”، 14 سنة، وشقيقته “أسماء”، 8 سنوات، ووالدتهما “شيماء. ع. م”، 30 سنة.

 

وأثناء عملية الفحص تم العثور على جثة طفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا، معلقة داخل بئر للصرف الصحى داخل المنزل، وتبين أنها تُدعى “رودينا م. ن.”، 5 سنوات، الفتاة يتيمة الاب ومبلغ باختفائها.

 

ودلت المعاينة على أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى و”ساطور”، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وتمت معاينة الجثث الأربع، والتصريح بنقلها إلى مستشفيات جرجا العام والعسيرات المركزي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock