فن وثقافة

من بين أزواج نجوى فؤاد ال12.. رجل واحد فقط أحبته ثم خطفته صديقتها المقربة

كتبت: رضوى خالد

الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد

تزوجت 12 مرة كما صرحت في العديد من لقاءاتها التليفزيونية، ولكن قلبها تعلق بواحد فقط من أزواجها، وهو رجل الأعمال اللبنانى سامى الزغبى.
هو حبيب عمــرها ، فمن بين أزواجها الـ12 تعلقت به وأحبته وقالت عنه: “إنه عقدة حياتي، فعلى الرغم من الانفصال أحبه بإخلاص شديد، ووقع الطلاق بيننا بعدما اكتشفت خيانته لي مع صديقة عمــري وطليقة عمــر خورشيد والتي تدعى أمينة السبكي” ، وعن خيانته لها قالت : “وانا اهم ببداية فقرتي وبعد طلوعي على المسرح فوجئت بأن العريس والعروسة هما زوجي وصديقتي، مضيفة لكن الله اعطاني قوة وتماسكا كبيرين، فقد شعرت بأن هناك غمامة فوق عيني ولم أر أحدا يومها وقد مت استعراضا من افضل ما رقصت في حياتي”.
«أحمد فؤاد» يكبرها بـ 25 عامًا على الرغــــم من هذا الفارق الكبير في العمــــر ولكنها أحبته، وكان عمــرها حوالي 15 عامًا، ويعتبر هو أول شخص ترتبط به فاضطرت حينها إلى مستخرج بتاريخ ميلاد جديد جعل عمــرها 19 سنة، واستمر زواجهما 7 سنوات، وتم الطلاق بسبب عدم رغبة نجوى في الإنجاب حتى لا يعطلها عن مشوارها الفني.
«أحمد رمزي» زواجها به لم يدم سوى 17 يوما، حيث قالت عنه، في حديث لها “نعم تزوجت أحمد رمزى 17 يومًا، وأكثر ما كان يميزه صدقه في كل الأشياء، حكايتى مع رمزى بدأت بأحاديث بسيطة كان يقول لى فيها إنه يبحث عن زوجة له، وكنت في هذا الوقت صغيرة جدا في السن وفي بداية مشوارى الفنى، وأرسل لى مع كمال الملاخ رسالة سألنى فيها عن قبوله لزواجي منه في ظل الظروف التى يمر بها، حيث انفصاله عن زوجته باكينام وإبنته، اللتين كان يحبهما حبًا شـديدًا”.
وأضافت قائلهً :” وافقت على الزواج منه، وكتبنا الكتاب، كان ذلك عام 1963 ثم سافرت إلى نيويورك للعمل هناك، وظللت زوجة له لمدة 17 يومًا، وبعد عودتى اكتشفت أنه عاد وتصالح مع زوجته باكينام، مما جعلني أنسحب من حياته إلا أننا ظللنا أصدقاء طوال حياتنا، ولم يكن يعلم عنى أى شىء في يوم من الأيام، إلا ويأتي ليزورنى ويطمئن علىّ، حتى إنه عندما دخل في تجربة الإنتاج أخذني معه في فيلم (برج المدابغ)”.
و قالت: أى فتاة في الدنيا تتمنى الزواج منه، لأنه ذو قيمة كبيرة على كل المستويات شكلًا وثقافة، إضافة إلى رقيه في التعامل مع الناس، كل هذا بجانب الطيبة والمصداقية التى كان يتمتع بها في جميع الأشياء، وأتذكر أنه كان يرفض مثلاً العمل مع أى فنان أو فنانة كان على خلاف بسيط معها، “فالألوان عنده ليس بها اللون الرمادي”.
وكان رمزي له رأي آخر، حيث تحدث عن قصة زواجه منها في ، قائلاً: “نجوى فؤاد سيدة عظيمة، ولكنني تزوجتها حفاظًا على سمعتها فقط، ففي أحد الأيام ذهبت لزيارة نجوى في منزلها فوجدت مشـــاهدة بينها وبين زوجها الموسيقار الراحل “أحمد فؤاد حسن”.
وأضاف ” رمزي”: وعندما تدخلت حدثت مشادة بيني وبينه، وخرج الملحن أحمد فؤاد حسن، وقام بتسريب خبر عن وجود علاقة بيني وبين نجوى فؤاد للصحافة، ولكن قام أحد أصدقائي بإبلاغي بالخبر قبل أن ينشر، لذلك قررت أن أتزوجها خوفًا من الفضيحة وانتشار الخبر بالصحف كفضــيحة الموسم، واستمر الزواج 17 يومًا فقط وبعدها انفصلنا، بسبب اختلاف الطباع وكثرة الخـــلافات”.
«كمال نعيم» هو مخرج استعراضي أحبها وتزوجها بعد الزواج السريع من أحمد رمزي، وكان العريس يريد تنظيم حفل كبير دعا إليه 982 شخصا، ولكن رفــضــت نجوى أن تقيم حفل زفاف بهذا الحجم، وأقامت حفل زفاف بسيط في منزلها حضره العديد من النجوم منهم نبيلة عبيد وليلى طاهر ولبلبة، وزيزي مصطفى التي رقصت في الحفل للعروسة “صديقتها المقربة”.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock