الأخباررياضةمحافظات

صور… لأول مرة بالقليوبية تكريم أبناء العاملين بالشباب والرياضة الحاصلين على الثانوية العامة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم، حفل تكريم لأبناء العاملين الحاصلين على الثانوية العامة بالتعاون مع اللجنة الرياضية بالشباب والرياضة، وذلك في إطار التفاعل المجتمعي بين العاملين وقيادات الشباب والرياضة.

 

تم التكريم بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وفضيلة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، ووليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة، بقاعة الاجتماعات بالمديرية .

 

وقدم الصبروط التهاني للطلاب والعاملين معربا عن سعادته للتواجد معهم في هذا الاحتفال الذي يتسم بالود والألفة بين العاملين داهمت ومحفزا للأجيال القادمة على التقدم والنجاح في كل المجالات.

وفي نفس السياق أعرب ابوالسعود عن خالص تقديره للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة وابائهم الذين تكبدوا عناء وجهد كبيرين من اجل ابنائهم كما حث أبناءنا الطلاب على ضرورة احترام وتقدير ابائهم مؤكدا أن رضاهم هو سبيل السعادة والتوفيق والنجاح.

 

وفي ختام الحفل كرم الصبروط طالبة الثانوية العامة المتفوقين رياضياً داعماً نشاطها الرياضي وتفوقها العلمي، حيث أكدت امنية ان تفوقها الرياضي لم يكن على الإطلاق يمثل عائقا في سبيل التفوق العلمي والحصول على الثانوية العامة بتفوق .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock