الأخبارمحافظات

صور… صرف حافز التميز للطلاب المتفوقين بجامعة الزقازيق

في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الزقازيق

التقى اليوم الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بالطلاب المتفوقين بالمرحلة الجامعية الأولى لصرف حافز تميز شهري بقيمة ألف جنيه لأصحاب المراكز الخمس الأولى من كليات الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والزراعة في نتائج العام الجامعي 2019 /2020، وذلك بحضور د.عاطف حسين خليفة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د. عبد الحكيم محمد متولي المنسق العلمي لوحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، وهادي فايز مدير فرع بنك ناصر الاجتماعي بالزقازيق.

وجاء هذا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وفي إطار بروتوكول التعاون الذي وقع بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الزقازيق.

وأعرب رئيس الجامعة عن بالغ شكره لوزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج على توجيهاتها بسرعة تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة وجامعة الزقازيق، وتقديره للنتائج وثمار تأسيس وحدة التضامن الاجتماعي وفرع بنك ناصر بالجامعة ودورهما في المساهمة في تحقيق محاور الحماية والتمكين الاقتصادي والتوعية ودعم الفائقين بما يعود بالنفع على شباب الجامعة وتعزيز دورهم في المشاركة في التنمية التي تشهدها مصر.

 

أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق خلال حوار مفتوح مع الطلاب المتفوقين، حرص الجامعة دائمًا على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في كافة المجالات، مثمنًا النماذج المشرفة منهم والتي تليق بجامعة الزقازيق بوصفها واحدة من أعرق الجامعات المصرية.

 

وأضاف رئيس الجامعة أيضا، أن الجامعة تقديم كافة سبل الدعم غير المسبوق لأبنائه الطلاب، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الاحتياجات وتسعى دائما إلى أن يكون طلاب جامعة الزقازيق صورة مشرفة في كافة المجالات، وحث الطلاب على بذل المزيد من العطاء والجهد، ومواصلة التميز.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock