أخبار العالمالأخبارتقارير وتحقيقاتفن وثقافة

“صحف عالمية” تقرير أمريكي: مصر من أكثر الوجهات السياحية شعبية فى العالم

دعا موقع “فيلم ديلي” السائح الأمريكي إلى زيارة مصر والاستمتاع بكل ما تتمتع به من مقومات أثرية وتاريخية متنوعة، مؤكدًا أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وواحدة من أجمل دول العالم وأكثرها ثراءً على المستويين التاريخي والثقافي، فضلًا عن أن أهلها ودودون للغاية ويتميزون بالكرم وحسن الضيافة.

تحت عنوان “6 أسباب تدفعك لزيارة مصر في الوقت الحالي”

قال الموقع الأمريكي، إن قطاع السياحة في مصر يشهد انتعاشًا وتعافيًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل القيام برحلة إلى أرض الفراعنة هذه الأيام تجربة لا تُنسى، موضحًا أن هذا الانتعاش السياحي أثبت قدرة مصر على الصمود أمام التحديات والظروف العالمية الصعبة.

تاريخ غني وثقافة رائعةدعا موقع "فيلم ديلي" السائح الأمريكي إلى زيارة مصر والاستمتاع بكل ما تتمتع به من مقومات أثرية وتاريخية متنوعة، مؤكدًا أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وواحدة من أجمل دول العالم وأكثرها ثراءً على المستويين التاريخي والثقافي، فضلًا عن أن أهلها ودودون للغاية ويتميزون بالكرم وحسن الضيافة. تحت عنوان "6 أسباب تدفعك لزيارة مصر في الوقت الحالي" قال الموقع الأمريكي، إن قطاع السياحة في مصر يشهد انتعاشًا وتعافيًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل القيام برحلة إلى أرض الفراعنة هذه الأيام تجربة لا تُنسى، موضحًا أن هذا الانتعاش السياحي أثبت قدرة مصر على الصمود أمام التحديات والظروف العالمية الصعبة.  تاريخ غني وثقافة رائعة وأضاف: "تعد مصر وجهة رئيسية للسياح من مختلف أنحاء العالم، وبالنظر إلى تاريخها الغني، وثقافتها الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في هذا البلد المذهل". واعتبر الموقع أن زيارة مصر بمثابة "القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم، وفرصة للتعرف على ثقافة رائعة ورؤية بعض الأعمال المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب في التاريخ الإنساني أجمع".  وأشار الموقع إلى أنه بالرغم من العديد من السياح يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة بين عجائب الدنيا السبع القديم، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة؛ مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يعد موطنًا لمجموعة رائعة من القطع الأثرية، والمعابد الأثرية بمدينة الأقصر، طيبة القديمة. طبيعة ساحرة تخطف الأنفاس وتابع: "هناك شيء ساحر حقًا في المناظر الطبيعية الموجودة في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الأثرية المذهلة، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع التي تخطف الأنفاس، وتعد من أكثر المعالم شهرة في العالم". أصناف طعام مختلفة وطهاة ماهرون وواصل التقرير في سرد الأسباب التي تدفع إلى زيارة مصر في الوقت الحالي "مصر بها العديد من أصناف الطعام المختلفة، سواء الأطباق البروتينية أو النباتية، وبها طهاة ماهرون حقًا في إعداد الطعام اللذيذ، وهم يحاولون دائمًا تجربة وصفات جديدة لذا، إذا كنت مهتمًا بتجربة طعامًا جيدًا فعليك حتمًا المجيء إلى مصر في إحدى رحلاتك".  وذكر التقرير، أن مصر بها العديد من الأسواق المحلية التي تعرض سلعًا مميزة بأفضل الأسعار من الهدايا المصنوعة يدويًا إلى الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات المصرية التقليدية وغيرها من "الأشياء الرائعة والكنوز الشيقة".  بلد نابض بالحياة وتابع: "مصر بلد نابض بالحياة معروفة بحياتها الليلية المثيرة ومهرجاناتها وحفلاتها المثيرة التي لا تنام، وبالرغم من أهمية زيارة الأهرامات وأبوالهول، لن تكتمل رحلتك دون تجربة الحياة الليلية بمدن هذا البلد المثير".

وأضاف: “تعد مصر وجهة رئيسية للسياح من مختلف أنحاء العالم، وبالنظر إلى تاريخها الغني، وثقافتها الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في هذا البلد المذهل”.

واعتبر الموقع أن زيارة مصر بمثابة “القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم، وفرصة للتعرف على ثقافة رائعة ورؤية بعض الأعمال المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب في التاريخ الإنساني أجمع”.

وأشار الموقع إلى أنه بالرغم من العديد من السياح يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة بين عجائب الدنيا السبع القديم، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة؛ مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يعد موطنًا لمجموعة رائعة من القطع الأثرية، والمعابد الأثرية بمدينة الأقصر، طيبة القديمة.

طبيعة ساحرة تخطف الأنفاس

وتابع: “هناك شيء ساحر حقًا في المناظر الطبيعية الموجودة في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الأثرية المذهلة، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع التي تخطف الأنفاس، وتعد من أكثر المعالم شهرة في العالم”.

أصناف طعام مختلفة وطهاة ماهروندعا موقع "فيلم ديلي" السائح الأمريكي إلى زيارة مصر والاستمتاع بكل ما تتمتع به من مقومات أثرية وتاريخية متنوعة، مؤكدًا أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وواحدة من أجمل دول العالم وأكثرها ثراءً على المستويين التاريخي والثقافي، فضلًا عن أن أهلها ودودون للغاية ويتميزون بالكرم وحسن الضيافة. تحت عنوان "6 أسباب تدفعك لزيارة مصر في الوقت الحالي" قال الموقع الأمريكي، إن قطاع السياحة في مصر يشهد انتعاشًا وتعافيًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل القيام برحلة إلى أرض الفراعنة هذه الأيام تجربة لا تُنسى، موضحًا أن هذا الانتعاش السياحي أثبت قدرة مصر على الصمود أمام التحديات والظروف العالمية الصعبة.  تاريخ غني وثقافة رائعة وأضاف: "تعد مصر وجهة رئيسية للسياح من مختلف أنحاء العالم، وبالنظر إلى تاريخها الغني، وثقافتها الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في هذا البلد المذهل". واعتبر الموقع أن زيارة مصر بمثابة "القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم، وفرصة للتعرف على ثقافة رائعة ورؤية بعض الأعمال المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب في التاريخ الإنساني أجمع".  وأشار الموقع إلى أنه بالرغم من العديد من السياح يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة بين عجائب الدنيا السبع القديم، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة؛ مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يعد موطنًا لمجموعة رائعة من القطع الأثرية، والمعابد الأثرية بمدينة الأقصر، طيبة القديمة. طبيعة ساحرة تخطف الأنفاس وتابع: "هناك شيء ساحر حقًا في المناظر الطبيعية الموجودة في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الأثرية المذهلة، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع التي تخطف الأنفاس، وتعد من أكثر المعالم شهرة في العالم". أصناف طعام مختلفة وطهاة ماهرون وواصل التقرير في سرد الأسباب التي تدفع إلى زيارة مصر في الوقت الحالي "مصر بها العديد من أصناف الطعام المختلفة، سواء الأطباق البروتينية أو النباتية، وبها طهاة ماهرون حقًا في إعداد الطعام اللذيذ، وهم يحاولون دائمًا تجربة وصفات جديدة لذا، إذا كنت مهتمًا بتجربة طعامًا جيدًا فعليك حتمًا المجيء إلى مصر في إحدى رحلاتك".  وذكر التقرير، أن مصر بها العديد من الأسواق المحلية التي تعرض سلعًا مميزة بأفضل الأسعار من الهدايا المصنوعة يدويًا إلى الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات المصرية التقليدية وغيرها من "الأشياء الرائعة والكنوز الشيقة".  بلد نابض بالحياة وتابع: "مصر بلد نابض بالحياة معروفة بحياتها الليلية المثيرة ومهرجاناتها وحفلاتها المثيرة التي لا تنام، وبالرغم من أهمية زيارة الأهرامات وأبوالهول، لن تكتمل رحلتك دون تجربة الحياة الليلية بمدن هذا البلد المثير".

وواصل التقرير في سرد الأسباب التي تدفع إلى زيارة مصر في الوقت الحالي “مصر بها العديد من أصناف الطعام المختلفة، سواء الأطباق البروتينية أو النباتية، وبها طهاة ماهرون حقًا في إعداد الطعام اللذيذ، وهم يحاولون دائمًا تجربة وصفات جديدة لذا، إذا كنت مهتمًا بتجربة طعامًا جيدًا فعليك حتمًا المجيء إلى مصر في إحدى رحلاتك”.

وذكر التقرير، أن مصر بها العديد من الأسواق المحلية التي تعرض سلعًا مميزة بأفضل الأسعار من الهدايا المصنوعة يدويًا إلى الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات المصرية التقليدية وغيرها من “الأشياء الرائعة والكنوز الشيقة”. دعا موقع "فيلم ديلي" السائح الأمريكي إلى زيارة مصر والاستمتاع بكل ما تتمتع به من مقومات أثرية وتاريخية متنوعة، مؤكدًا أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وواحدة من أجمل دول العالم وأكثرها ثراءً على المستويين التاريخي والثقافي، فضلًا عن أن أهلها ودودون للغاية ويتميزون بالكرم وحسن الضيافة. تحت عنوان "6 أسباب تدفعك لزيارة مصر في الوقت الحالي" قال الموقع الأمريكي، إن قطاع السياحة في مصر يشهد انتعاشًا وتعافيًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل القيام برحلة إلى أرض الفراعنة هذه الأيام تجربة لا تُنسى، موضحًا أن هذا الانتعاش السياحي أثبت قدرة مصر على الصمود أمام التحديات والظروف العالمية الصعبة.  تاريخ غني وثقافة رائعة وأضاف: "تعد مصر وجهة رئيسية للسياح من مختلف أنحاء العالم، وبالنظر إلى تاريخها الغني، وثقافتها الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في هذا البلد المذهل". واعتبر الموقع أن زيارة مصر بمثابة "القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم، وفرصة للتعرف على ثقافة رائعة ورؤية بعض الأعمال المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب في التاريخ الإنساني أجمع".  وأشار الموقع إلى أنه بالرغم من العديد من السياح يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة بين عجائب الدنيا السبع القديم، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة؛ مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يعد موطنًا لمجموعة رائعة من القطع الأثرية، والمعابد الأثرية بمدينة الأقصر، طيبة القديمة. طبيعة ساحرة تخطف الأنفاس وتابع: "هناك شيء ساحر حقًا في المناظر الطبيعية الموجودة في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الأثرية المذهلة، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع التي تخطف الأنفاس، وتعد من أكثر المعالم شهرة في العالم". أصناف طعام مختلفة وطهاة ماهرون وواصل التقرير في سرد الأسباب التي تدفع إلى زيارة مصر في الوقت الحالي "مصر بها العديد من أصناف الطعام المختلفة، سواء الأطباق البروتينية أو النباتية، وبها طهاة ماهرون حقًا في إعداد الطعام اللذيذ، وهم يحاولون دائمًا تجربة وصفات جديدة لذا، إذا كنت مهتمًا بتجربة طعامًا جيدًا فعليك حتمًا المجيء إلى مصر في إحدى رحلاتك".  وذكر التقرير، أن مصر بها العديد من الأسواق المحلية التي تعرض سلعًا مميزة بأفضل الأسعار من الهدايا المصنوعة يدويًا إلى الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات المصرية التقليدية وغيرها من "الأشياء الرائعة والكنوز الشيقة".  بلد نابض بالحياة وتابع: "مصر بلد نابض بالحياة معروفة بحياتها الليلية المثيرة ومهرجاناتها وحفلاتها المثيرة التي لا تنام، وبالرغم من أهمية زيارة الأهرامات وأبوالهول، لن تكتمل رحلتك دون تجربة الحياة الليلية بمدن هذا البلد المثير".

بلد نابض بالحياةدعا موقع "فيلم ديلي" السائح الأمريكي إلى زيارة مصر والاستمتاع بكل ما تتمتع به من مقومات أثرية وتاريخية متنوعة، مؤكدًا أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وواحدة من أجمل دول العالم وأكثرها ثراءً على المستويين التاريخي والثقافي، فضلًا عن أن أهلها ودودون للغاية ويتميزون بالكرم وحسن الضيافة. تحت عنوان "6 أسباب تدفعك لزيارة مصر في الوقت الحالي" قال الموقع الأمريكي، إن قطاع السياحة في مصر يشهد انتعاشًا وتعافيًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل القيام برحلة إلى أرض الفراعنة هذه الأيام تجربة لا تُنسى، موضحًا أن هذا الانتعاش السياحي أثبت قدرة مصر على الصمود أمام التحديات والظروف العالمية الصعبة.  تاريخ غني وثقافة رائعة وأضاف: "تعد مصر وجهة رئيسية للسياح من مختلف أنحاء العالم، وبالنظر إلى تاريخها الغني، وثقافتها الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في هذا البلد المذهل". واعتبر الموقع أن زيارة مصر بمثابة "القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم، وفرصة للتعرف على ثقافة رائعة ورؤية بعض الأعمال المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب في التاريخ الإنساني أجمع".  وأشار الموقع إلى أنه بالرغم من العديد من السياح يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة بين عجائب الدنيا السبع القديم، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة؛ مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يعد موطنًا لمجموعة رائعة من القطع الأثرية، والمعابد الأثرية بمدينة الأقصر، طيبة القديمة. طبيعة ساحرة تخطف الأنفاس وتابع: "هناك شيء ساحر حقًا في المناظر الطبيعية الموجودة في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الأثرية المذهلة، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع التي تخطف الأنفاس، وتعد من أكثر المعالم شهرة في العالم". أصناف طعام مختلفة وطهاة ماهرون وواصل التقرير في سرد الأسباب التي تدفع إلى زيارة مصر في الوقت الحالي "مصر بها العديد من أصناف الطعام المختلفة، سواء الأطباق البروتينية أو النباتية، وبها طهاة ماهرون حقًا في إعداد الطعام اللذيذ، وهم يحاولون دائمًا تجربة وصفات جديدة لذا، إذا كنت مهتمًا بتجربة طعامًا جيدًا فعليك حتمًا المجيء إلى مصر في إحدى رحلاتك".  وذكر التقرير، أن مصر بها العديد من الأسواق المحلية التي تعرض سلعًا مميزة بأفضل الأسعار من الهدايا المصنوعة يدويًا إلى الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات المصرية التقليدية وغيرها من "الأشياء الرائعة والكنوز الشيقة".  بلد نابض بالحياة وتابع: "مصر بلد نابض بالحياة معروفة بحياتها الليلية المثيرة ومهرجاناتها وحفلاتها المثيرة التي لا تنام، وبالرغم من أهمية زيارة الأهرامات وأبوالهول، لن تكتمل رحلتك دون تجربة الحياة الليلية بمدن هذا البلد المثير".

وتابع: “مصـر بلد نابض بالحياة معروفة بحياتها الليلية المثيرة ومهرجاناتها وحفلاتها المثيرة التي لا تنام، وبالرغم من أهمية زيارة الأهرامات وأبوالهول، لن تكتمل رحلتك دون تجربة الحياة الليلية بمدن هذا البلد المثير”.دعا موقع "فيلم ديلي" السائح الأمريكي إلى زيارة مصر والاستمتاع بكل ما تتمتع به من مقومات أثرية وتاريخية متنوعة، مؤكدًا أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وواحدة من أجمل دول العالم وأكثرها ثراءً على المستويين التاريخي والثقافي، فضلًا عن أن أهلها ودودون للغاية ويتميزون بالكرم وحسن الضيافة. تحت عنوان "6 أسباب تدفعك لزيارة مصر في الوقت الحالي" قال الموقع الأمريكي، إن قطاع السياحة في مصر يشهد انتعاشًا وتعافيًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل القيام برحلة إلى أرض الفراعنة هذه الأيام تجربة لا تُنسى، موضحًا أن هذا الانتعاش السياحي أثبت قدرة مصر على الصمود أمام التحديات والظروف العالمية الصعبة.  تاريخ غني وثقافة رائعة وأضاف: "تعد مصر وجهة رئيسية للسياح من مختلف أنحاء العالم، وبالنظر إلى تاريخها الغني، وثقافتها الرائعة، ومناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في هذا البلد المذهل". واعتبر الموقع أن زيارة مصر بمثابة "القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة واحدة من أقوى الإمبراطوريات في العالم، وفرصة للتعرف على ثقافة رائعة ورؤية بعض الأعمال المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب في التاريخ الإنساني أجمع".  وأشار الموقع إلى أنه بالرغم من العديد من السياح يأتون إلى مصر كل عام لمشاهدة أهرامات الجيزة التي تعد واحدة بين عجائب الدنيا السبع القديم، إلا أن هناك العديد من الكنوز الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في هذه الأرض القديمة؛ مثل المتحف المصري بميدان التحرير الذي يعد موطنًا لمجموعة رائعة من القطع الأثرية، والمعابد الأثرية بمدينة الأقصر، طيبة القديمة. طبيعة ساحرة تخطف الأنفاس وتابع: "هناك شيء ساحر حقًا في المناظر الطبيعية الموجودة في مصر، فهي قطعة معمارية مصممة بعناية، سواء ذهبت إلى أهرامات الجيزة أو غيرها من المعالم الأثرية المذهلة، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المواقع التي تخطف الأنفاس، وتعد من أكثر المعالم شهرة في العالم". أصناف طعام مختلفة وطهاة ماهرون وواصل التقرير في سرد الأسباب التي تدفع إلى زيارة مصر في الوقت الحالي "مصر بها العديد من أصناف الطعام المختلفة، سواء الأطباق البروتينية أو النباتية، وبها طهاة ماهرون حقًا في إعداد الطعام اللذيذ، وهم يحاولون دائمًا تجربة وصفات جديدة لذا، إذا كنت مهتمًا بتجربة طعامًا جيدًا فعليك حتمًا المجيء إلى مصر في إحدى رحلاتك".  وذكر التقرير، أن مصر بها العديد من الأسواق المحلية التي تعرض سلعًا مميزة بأفضل الأسعار من الهدايا المصنوعة يدويًا إلى الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات المصرية التقليدية وغيرها من "الأشياء الرائعة والكنوز الشيقة".  بلد نابض بالحياة وتابع: "مصر بلد نابض بالحياة معروفة بحياتها الليلية المثيرة ومهرجاناتها وحفلاتها المثيرة التي لا تنام، وبالرغم من أهمية زيارة الأهرامات وأبوالهول، لن تكتمل رحلتك دون تجربة الحياة الليلية بمدن هذا البلد المثير".

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock