الأخبارالمجتمع والناسمحافظاتمنوعات

شوارع مكسرة وأطنان من القمامة.. معاناة أهالي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية (فيديو وصور)

سادت حالة من الاستياء بين سكان شرق شبرا الخيمة تحديداً شارع 15 مايو الشارع الجديد مرورا بقهوة شرف حتى دائري بهتيم بالقليوبية، بسبب حالة الإهمال، حيث مشاكل القمامة وانتشار التكاتك في جميع شوارعها بشكل عشوائي، كما يعانون من شوارع غير صالحة لسير السيارات عليها، بسبب وجود تكسيرات في الشوارع.

واستغاث المواطن وجيه فريد، أحد المواطنين بشرق شبرا الخيمة فى رسالة أرسل بها إلى خدمة صحافة المواطن “نبض العالم”، من انتشار القمامة في الشوارع الرئيسية والتي تعرقل حركة سير السيارات وتشوه المنظر الحضاري للمنطقة وعدم وجود صناديق لوضع القمامة بها والتي تؤدي الي تجمع الكلاب الضالة عليها وقد تتسبب في كوارث لا حصر لها من انتشار امراض ونحن في ظل انتشار الأوبئة مما يعرض صحتنا للأمراض الخطيرة.

واستكمل المواطن فريد حديثه ان هناك غياب تام من قبل الاشغالات ورئيس الحي ليس له دور فعلي علي ارض الواقع، ووصف فريد التكاتك بالصراصير المنتشرة بالشوارع بشكل مقزز وعشوائي تهدد حياتنا لما تحوية من شباب ضائع بلطجية ومخدرات والتحرش ببنات الحي، مؤكدا انه لا يوجد عسكري مرور واحد لينظم المرور.

واختتم وجيه فريد شكواه بالاستغاثة للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية من غياب رئاسة الحي بشكل تام عن الواقع المرير الذي يعانيه سكان شرق شبرا الخيمة بشكل يومي.

اليكم الفيديو ينقل لكم جزء من معاناة أهالي شرق شبرا الخيمة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock