الأخبار

شركة العربي تدعو لمبادرة للأحتفال بعيد الأب في 21 يونيو الحالي

 

كتب – مجدي الرفاعي

دعت شركة العربي للأحتفال بعيد الأب نظرا للدور الأيجابي الذي يقوم به الأب في رعاية الأسرة ويبذل كل غالي ونفيس للأرتقاء بها.

قال المهندس محمد محمود العربي الرئيس التنفيذي لشركه العربي بأن الشركه تدعو كل مؤسسات الدولة بتبني الفكرة وتعميمها ليكون يوم 21 يونيو من كل عام يوم رسمي للأحتفال بعيد الأب شأنه في ذلك شأن الأحتفال بعيد الأم الذي يتم الأحتفال به كل عام يوم 21 مارس، مشيرا الي أن الأسرة الناجحه تسير بجناحين يمثلهما الأب والأم ولا غني عن دور كل واحد فيهما.

أضاف في المؤتمر الصحفي الذي دعت فيه الشركة كافة وسائل الأعلام للأخذ بالمبادره التي تتباناها الشركه ليكون 21\6\2021 عيدا للأب، مشيرا الي أن الشركه لن تنجح في الدعوة للمبادرة ألا بشركائنا في النجاح ويجب أن تقوم كل مؤسسة ومصلحة وشركة بالأحتفال بهذا اليوم بما يناسب ظروفها وطريقة الأحتفال التي تناسبها.

وطالب الحضور بضرورة أن تقوم الدولة بتكريم الحاج محمود العربي كأول أب مثالي كان قد بدء تأسيس شركه (العربي)عام 1964 بثلاثه عمال فقط وأصبحت الأن الشركه تضم 40 ألف عامل وموظف وتقوم بأنتاج 25 منتج وتوزع منتجاتها في 60 دوله علي مستوي العالم و3 ألاف موزع محلي يغطون كافه محافظات الجمهوريه وتساهم في دعم الأقتصاد القومي .شركة العربي تدعو لمبادرة للأحتفال بعيد الأب في 21 يونيو الحالي

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock