الأخباراهم الاخباررياضة

سيناريو جديد مشابه” لنيمار دا سيلفا” يهدد حلم ريال مدريد بالتعاقد مع “إيرلينج هالاند”

يعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أحد أبرز اكتشافات الموسم الحالي، ما جعله هدفا رئيسيا لعدد من الأندية الكبرى في أوروبا مؤخرا.

تألق اللاعب الدولي النرويجي البالغ من العمر 19 عاما مع ريد بول سالزبورج النمساوي في النصف الأول من الموسم الحالي، ليتحرك دورتموند لضمه في الشتاء مقابل 20 مليون يورو.

وسرعان ما أثبت هالاند مدى قدراته التهديفية، بعدما سجل 12 هدفا مع “أسود الفيستيفال”، رغم مشاركته في 7 مباريات فقط كأساسي، ما دفع ريال مدريد الإسباني للتفكير في ضمه هذا الصيف.

وتباينت التقارير بشأن ذلك الوعد، فتارة تربطه الصحف بالفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، وأحيانا أخرى بالمهاجم الشاب هالاند.

وعد الإيطالي مينو رايولا وكيل هالاند لم يتعاون كثيرا مع إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، لكنه أبدى رغبته في فتح باب الاتصالات معها مؤخرا بالإعلان عن سعيه لمنح الريال لاعبا مميزا في الصيف.

وتباينت التقارير بشأن ذلك الوعد، فتارة تربطه الصحف بالفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، وأحيانا أخرى بالمهاجم الشاب هالاند.

وأشارت الصحيفة إلى حتمية حصول رايولا على عمولته بصفته وكيلا للاعب، بالإضافة لوالده آلف إنج هالاند لاعب ليدز يونايتد الأسبق، وهو ما لا يفضله مسؤولو النادي، ومن الممكن صرف النظر عن الصفقة بسبب ذلك.

وقد يتشابه هذا الأمر مع سيناريو تفاوض الريال مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف عام 2013.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock