الأخبارفن وثقافة

سلسلة شائعات وراء إنفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.. تعرف عليها

هيمنت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار أنباء عن انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

فيما زادت تخمينات البعض حول هذا الأمر ولماذا قام الثنائي بحذف صورهما التي تجمعهما من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع انستجرام، بعد أن كشفت مصادر أن الساعات الماضية قد شهدت الانفصال بشكل ودي بين الطرفين.

امتدت العلاقة الزوجية بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري لمدة عامين، فقد أعلنا زواجهما في أبريل من عام 2020 بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

خلال هاذين العامين لاحقتهم شائعتين حول انفصالهما الأولى بعد 3 أشهر من الزواج وبالتحديد في شهر يوليو ولكن خرجت ياسمين صبري لترد على تلك الشائعة من خلال حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفيا الثنائي تلك الشائعة.هيمنت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار أنباء عن انفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري. فيما زادت تخمينات البعض حول هذا الأمر ولماذا قام الثنائي بحذف صورهما التي تجمعهما من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع انستجرام، بعد أن كشفت مصادر أن الساعات الماضية قد شهدت الانفصال بشكل ودي بين الطرفين. امتدت العلاقة الزوجيةبين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري لمدة عامين، فقد أعلنا زواجهما في أبريل من عام 2020 بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها. خلال هاذين العامين لاحقتهم شائعتين حول انفصالهما الأولى بعد 3 أشهر من الزواج وبالتحديد في شهر يوليو ولكن خرجت ياسمين صبري لترد على تلك الشائعة من خلال حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة "أحبك"، لينفيا الثنائي تلك الشائعة. في الفترة من يوليو 2020 حتى مارس 2022 عاش الثنائي حياة هادئة بعيدا عن الشائعات تخللها العديد من الصور الرومانسية والحفلات والمناسبات التي ظهرا فيها سويا وظهرت عليهما علامات الحب والاستقرار في علاقتهما. وفي أبريل الماضي ضربت الشائعة الثانية جدران العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري مجددا ولكن الثنائي قررا الرد على هذه الشائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما. والسؤال هنا هل تم إسدال الستار على علاقة أبو هشيمة وياسمين صبري؟ أم سيكونا لهما رأيا آخر خاصة مع عدم إعلان أية من الطرفين حتى الآن بشكل رسمي هذا الأم تؤكد وقوع الانفصال بينهما حيث اكتفيا بحذف صورهما فقط.

في الفترة من يوليو 2020 حتى مارس 2022 عاش الثنائي حياة هادئة بعيدا عن الشائعات تخللها العديد من الصور الرومانسية والحفلات والمناسبات التي ظهرا فيها سويا وظهرت عليهما علامات الحب والاستقرار في علاقتهما.

وفي أبريل الماضي ضربت الشائعة الثانية جدران العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري مجددا ولكن الثنائي قررا الرد على هذه الشائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما.

والسؤال هنا هل تم إسدال الستار على علاقة أبو هشيمة وياسمين صبري؟ أم سيكونا لهما رأيا آخر خاصة مع عدم إعلان أية من الطرفين حتى الآن بشكل رسمي هذا الأم تؤكد وقوع الانفصال بينهما حيث اكتفيا بحذف صورهما فقط.

 

بواسطة
نبض العالم
المصدر
في الفن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock