الحوادثمنوعات

“زوجة تقتل “زوجها أثناء “صلاة المغرب”…تفاصيل

الرحمة من أهم الخصائص التي تميز الإنسان عن غيره عن باقي المخلوقات ،الرحمة هي شعور إنساني وعمل يمكن من خلاله تقوية غريزة الحب تجاه البشر الآخرين، بدون وجود أشكال الرحمة في المجتمع ينتصر العالم على الكراهية والظلم ، وبدون رحمة يضطهد الضعيف وينتصر الظالم ،لقد أوعانا الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز أن نعزز الرحمة في كل أعمالنا.

منار زوجة عمرها 25 سنة، تزوجت ممدوح منذ أكثر من شهر بسبب ضغط الأسرة عليها، لم ترغب في الزواج من ممدوح ، بل أرادت استكمال دراستها الجامعية ، ولكن بعد الزواج رفض ممدوح استكمال دراستها وجعلها تقيم في المنزل بينما يبلغ الزوج من العمر 30 عامًا ، وهو ممدوح ويعمل في أحد المصانع محاسب.

القصة من البداية إلى النهاية بدأت القصة عندما جاء ممدوح إلى المنار ليتزوجها ،رآها ممدوح ذات مرة وأحبها كثيرًا، وأراد أن تكون زوجته المستقبلية، لكل منا فتاة يرى المستقبل فيها ،هكذا كانت المنار لممدوح المستقبل، وكانت جميلة وذكية ،شعر ممدوح أنها المرأة التي ستدعمه في حياته الأسرية.

لم توافق منار على هذا الزواج لأنها أرادت استكمال دراستها الجامعية لتتمكن من الحصول على شهادة تعينها في حياتها المقبلة ، لكن بضغط عائلتها وافقت بالقوة على هذا الزواج بعد الزواج، أصبحت أمام الواقع ، وهي تزوجت من رجل حاولت بكل قوة إقناع زوجها بإكمال دراستها الجامعية حتى تتمكن من تحقيق نفسها وإثبات نفسها ، ولكن للأسف رفض ممدوح.

بعد أن رفض ممدوح السماح لمنار بإكمال دراستها ، زاد غضب منار ووصل إلى نهايته، شعرت منار بظلم شديد شعرت أن حلمها في التخرج من كلية الهندسة وأن تصبح مهندسة كان يتلاشى تقريبًا قررت أنها ستفعل أي شيء لإكمال تعليمها، ودار نقاش حاد بين زوجها منار حول إمكانية استكمال تعليمها.

بناءً على هذا النقاش ، رفض ممدوح إكمال دراستها ، كما وجه لها الكلمات الجارحة، قررت منار التخلص منه أثناء أداء صلاة المغرب، جاءت منار خلفه وطعنه عدة مرات أدت إلى وفاته ،تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليها ، وعندما سألتها عن سبب قيامها بذلك ، صدمت ، قالت إنها قتله لأنها أرادت إكمال تعليمها وهو رافض ولم ترغب في الزواج منه من البداية ، لكن الوالدين ضغطوا عليها لإتمام الزواج.

الهدف من هذه القصة هو أنه لا ينبغي علينا جميعًا إجبار بناتنا على الزواج من أشخاص غير مهتمين بهم ، يجب أن نثقف بناتنا حتى يكون لديهم المعرفة الكافية بكل ما يمكن أن يحدث في المجتمع. شاركونا بتعليقاتكم علي هذة القصة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock