الأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

هل يجتمع الدون والماجيكو ويعود جيل الجلاكسي في برشلونه بعد جيل الريال (التفاصيل)

متابعة: محمد علي

نفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، التقارير التي انتشرت حول رحيل رونالدو عن يوفنتوس، رغم الأنباء المتزايدة حول عرضه على أندية أخرى.

وأشارت أيضاً، إلى أن رونالدو سيستمر مع يوفنتوس حتى نهاية عقده، بوجود توقعات حول رحيل باولو ديبالا عن صفوف الفريق..

وكان كرستيانو رونالدو قد شعر بالملل وبات يريد الرحيل عن يوفنتوس حسب ما أفادت كورييري ديلو سبورت وأكدت كالتشيو ميركاتو.

وفي هذا السياق، فإن الصحفي في بي بي سي جوليام بلاج قد أكد أن جورج مينديش وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قام بعرضه على برشلونة.

ورغم أن كريستيانو رونالدو يمتلك عقدًا مع يوفنتوس حتى نهاية صيف 2022، إلا أن الفرضيات كلها تظل قائمة فيما يخصه بعد ما حدث في الموسم المنصرم.

ولم يبدِ اللاعب أي تعليق أو تصريح يشير إلى أنه يريد مغادرة النادي في هذه الفترة، ومع ذلك، إقالة ماوريتسيو ساري جعلت أولوياته للمستقبل تبدو غامضة.

وأضاف بلاج أن السبب وراء ارتباط كريستيانو رونالدو بباريس سان جيرمان، ليس لأن نادي العاصمة الفرنسية يفكر في التعاقد معه، ولكن لأن جورج مينديش قد تلقى تعليمات لإيجاد فريق لرونالدو بالفعل .

ومن هذه الأندية التي عرض مينديش خدمات رونالدو عليها جاء برشلونة، الأمر الذي سيمثل صدمة للجميع كون النجم البرتغالي هو الهداف التاريخي لريال مدريد.

الصدمة الأخرى التي سيشكلها انتقال كريستيانو إلى برشلونة إن حدث هو تواجده رفقة ليونيل ميسي في فريق واحد بعد نحو 13 عامًا من المنافسة المحتدمة على لقب الأفضل في العالم.

ولكن رد برشلونة جاء متوقعًا حسب بلاج، إذ قال برشلونة إنه حتى لو تم تحرير رونالدو من عقده مع يوفنتوس ودفع قيمة الصفقة، فكيف سيدفع النادي راتبه في ظل هذه الظروف؟

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن الأشخاص المقربين من رونالدو يؤكدون أن النجم البرتغالي ينوي البقاء مع يوفنتوس ولا يوجد أي عرض مقدم من برشلونة أو تواصل بينه وبين اللاعب.

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد محيطه أن كلاً من كريستيانو وعائلته يشعرون بسعادة بالغة في تورينو، وأن رغبتهم هي أن يظلوا على تواصل مع يوفنتوس حتى نهاية عقد رونالدو هناك.

يذكر أن كريستيانو يتقاضى 28 مليون يورو كصافي راتبه في يوفنتوس، ولكنه يكلف الفريق أكثر من ذلك بالإضافة إلى الضرائب وباقي مستحقات صفقته التي تدفع لريال مدريد على سنوات .

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock