الأخباررياضة

رفعت ضمن 4 اسماء لمركز 10 بعد قرار بيع اوباما

كتبت: أسماء الجمل

جاء إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترحيبه برحيل يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل وخوضه تجربة الاحتراف في الموسم المقبل، ليدفع إدارة الزمالك للبدء من الآن والتجهيز لصانع ألعاب مميز قادر على تعويض غياب أوباما، الذي يعتبر قوة ضاربة في خط الوسط، ويعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بشكل أساسي.

وبات من المنتظر رحيل أوباما بعد مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا، وملاقاة فريق الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

ويتبقى في عقد يوسف أوباما، مع الزمالك موسم واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما دفع إدارة الزمالك ، للموافقة على احترافه وتحقيق مكسب مادي من ورائه.

ويرصد “أخبار الزمالك” في السطور المقبلة، أهم اللاعبين المرشحين لخلافة أوباما ، مع الزمالك :
1-كريم طارق
يعتبر أحد الوجوه البارزة في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري مع فريق طلائع الجيش، ونجح في تقديم مستويات مميزة، وهو ما أدى لترشيحه على مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه، خاصة أنه يجيد في أكثر من مركز بوسط الملعب على الجانب الدفاعي والهجومي وبمثابة لاعب جوكر وهو ما يتناسب مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويرغب كارتيرون ، في تواجد لاعب بنفس شكل أوباما يمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز بالإضافة إلى دوره التكتيكي المهم داخل المستطيل الأخضر وهو ما شجع الزمالك ، على التفاوض معه والتفكير بقوة للحصول على .

2-محمد إبراهيم
عاد إسم محمد إبراهيم من جديد للتواجد في الزمالك، وعودته مرة أخرى بعد رحيله في الموسم الماضي، وبدأ إبراهيم يستعيد عافيته مع مصر للمقاصة وتطور بشكل كبير واستفاد من فترة توقف الدوري في تطوير مستواه من كافة الجوانب.وما شجع الزمالك بشكل أكبر للتعاقد مع إبراهيم هو المفاوضات القوية من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات محمد إبراهيم الذي يعتبر مطلب ضروري داخل النادي الأهلي.

إبراهيم ،يمتلك شعبية كبيرة داخل نادي الزمالك، بالإضافة إلى كونه البديل الأمثل لأوباما في خط الوسط الهجومي، خاصة وأنه عنصر مميز ويمتلك خبرات كبيرة.

3 -أحمد حمدي
أثبت نفسه مع فريق الجونة، بعد رحيله عن صفوف الأهلي، بجانب التوقعات بتألقه مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو حيث يعتبر أحد العناصر الهامة المرشحة للتواجد في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر حمدي ، من اللاعبين الموهوبين ويمتلكوا قدرات عالية بجانب شخصيته داخل المستطيل الأخضر بالإضافة إلى وجود العديد من العروض الخارجية له ورغبة الأندية الأوروبية في التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

حمدي ،لن يعود إلى الأهلي ، إلا بشرط واحد فقط وهو المشاركة في التشكيل الأساسي وهو ما يجعل فرص انضمامه إلى الزمالك قوية خلال الموسم المقبل.

4-أحمد رفعت
تعالت الأصوات داخل نادي الزمالك بعودة أحمد رفعت من جديد في الموسم المقبل، بعد إنتهاء إعارته لصفوف فريق الاتحاد السكندري.

وتألق رفعت ، بين صفوف الاتحاد السكندري، وقدم مستويات أكثر من رائعة ونجح في إثبات نفسه، بتسجيل 4 أهداف وصناعة 6 اهاف .

ويرغب مسئولو الاتحاد السكندري في تجديد إعارته خلال الموسم المقبل أو شرائه بشكل نهائي.

وما يشجع الزمالك، على تواجد أحمد رفعت ،أنه لن يكلف الزمالك أي مقابل مادي، خاصة وأنه على ذمة نادي الزمالك من الأساس، وهو ما يجعله أقوى وأقرب المرشحين للتواجد في الزمالك.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock