الأخباررياضة

رسميًا.. لقاء منتخب مصر وليبيا بدون جمهور

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بصفة نهائية إقامة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في التاسعة من مساء الجمعة 8 أكتوبر المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب بدون جمهور.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب المصري يوم 26 سبتمبر الحالي موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب المصري يوم 28 سبتمبر لخوض مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى خوض مواجهتي ليبيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في إستاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضًا مباراة ليبيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً (الثامنة في ليبيا) يوم 11 أكتوبر.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock