الأخبارمحافظات

رئيس مدينة قليوب ..تكفين ٣٢ جمجمة ودفنهم في مقابر الصدقة بحى غرب شبرا الخيمة

كتب: محمد عبد الحميد

 

قال مجدى نجاح رئيس مدينة ومركز قليوب أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تكفين الجماجم ورفات الموتى ونقلهم في سيارة تكريم الموتى إلى مقابر الصدقة بحى غرب شبرا الخيمة تنفيذا لقرار النيابة العامة بشأن إيداع الجثث بمقابر الصدقة، وجاء ذلك بتوجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتكريم رفات الموتى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

وقال مجدى نجاح أنه تم تكفين ٣٢ جمجمة عثر عليها أسفل الطريق الحر بقليوب من خلال متخصصين فى هذا الشأن.

 

فيما واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على“مقاول”، متهم بالاستيلاء على مقابر صدقة في شبرا الخيمة، وإلقائه لجماجم بشرية ورفات موتى من تلك المقابر، أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي وكان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز قليوب، بعثور بعض الأهالي على جماجم بشرية ورفات موتى ملقاة أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي بنطاق مدينة قليوب.

 

انتقل مأمور المركز ومجدي نجاح رئيس المدينة، وجرى فرض كردون أمني حول المنطقة، وجرى تكفين عدد ٣٢ من جماجم بشرية، ونقلها ودفنها مرة أخرى في المقابر بحي غرب شبرا الخيمة. وتبين من تحريات أجهزة الأمن، أن مرتكب الواقعة “مقاول”، استولى على مقابر صدقة “دمنهور”، في حي غرب شبرا الخيمة، وألقى بالجثث ورفات الموتى أسفل الطريق الحر، وجرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock