الأخبارسياسة واقتصاد

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وفدا برلمانيا يمنيا رفيع المستوى

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم الأربعاء وفدا برلمانيا يمنيا رفيع المستوى برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى اليمني.

وأعرب رئيس الشيوخ عن ترحيبه بالزيارة التي تؤكد عمق العلاقة بين البلدين, كما أعرب على أمله في أن تشهد مزيدا من التطور في المرحلة القادمة على كافة الأصعدة البرلمانية والاقتصادية, لافتا إلى مكانة اليمن الكبيرة في قلوب المصريين قيادة وشعبا وهو ما يشهد عليه تاريخ العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأكد عبدالرازق حرص مصر على أمن وسلامة اليمن ودعمه في مواجهة كل ما يحاك ضده من محاولات لتفتيته وعدم استقراره, معربا عن أمله في أن تكون هذه الزيارة خطوة في سبيل دعم وتطوير العلاقات البرلمانية بين الدولتين, أملا في تكرار الزيارات المتبادلة بين المجلسين.

من جانبه توجه رئيس مجلس الشورى اليمني بالشكر للمستشار عبدالرازق على حفاوة الاستقبال التي لمسها منذ قدومه إلى القاهرة, موجها التحية والتقدير من الرئيس اليمني عبدربه منصور إلى القيادة السياسية في مصر وإلى رئيس مجلس الشيوخ وأعضائه, منوها بعمق العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأكد على إيمان اليمن الدائم بدور مصر الإقليمي والدولي في حل الكثير من الملفات ودعم وحدة واستقرار الدول الشقيقة, مشيرا إلى ما تشهده مصر من إنجازات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي, مؤكدا أن استقرار مصر وقوتها تصب دائما في صالح كافة الدول العربية.

وفي نهاية الزيارة قام المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بإهداء درع المجلس لضيفه تكريما له, وذلك بحضور الدكتور محمد المارم سفير اليمن بالقاهرة والمستشار بهاء الدين أبو شقة وكيل مجلس الشيوخ والمستشار محمود إسماعيل عتمان أمين عام المجلس والدكتور أحمد بهاء الدين مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock