الأخباررياضة

ديربي ناري خارج التوقعات بين ريال وأتلتيكو في الليجا

تتجه أنظار عشاق الدوري الإسباني، اليوم، السبت، نحو ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، عندما يستضيف ريال جاره أتلتيكو، في ديربي العاصمة “مدريد”، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الليجا.

ويتصدر اتليتكو جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي المركز الرابع، برصيد 20 نقطة من 11 مباراة.

ويقدم الروخي بلانكوس أداء جيدا في الليجا هذا الموسم، مستغلًا تراجع مستوى ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى أنه يمتلك فعليا خط هجوم كاسح، وصاحب أقوى خط دفاع في الدوري.

ولعب أتلتيكو 10 مباريات حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين فقط، ولم يتلق أي هزيمة، كما سجل 21 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم، بفارق هدف عن ريال سوسيداد متصدر القائمة، ولم تستقبل شباكه سوى هدفين فقط.

في المقابل، يمر ريال مدريد بمستوى متذبذب في الليجا، حيث حقق 6 انتصارات فقط، خلال 11 مباراة، وتعادل مرتين، وتلقى 3 هزائم.

لكن الفريق الملكي يدخل المباراة بمعنويات عالية، بعدما حقق انتصارين مهمين الأسبوع الماضي، على حساب إشبيلية في الليجا بنتيجة 1-0، وأمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر المجموعة الثانية، ويصعد إلى دور الـ16.

ويسعى ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو، لمواصلة تفوقه واستكمال سلسلة اللا هزيمة في الليجا، حيث لم يخسر الميرينجي أي ديربي في الدوري الإسباني، منذ منافسات الدور الثاني من موسم 2015-2016.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock