الأخباراهم الاخبارفن وثقافةمحافظات

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عامًا

موعد وتفاصيل جنازة وعزاء الفنانة دلال عبدالعزيز

توفت الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

أعلن الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج ابنة الراحلة الخبر، بعد نشره لمنشور على صفحته الرسمية بفايسبوك، قائلا: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

ودخلت فقيدة الساحة الفنية العربية المستشفى أواخر شهر أفريل الماضي، حيث كانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بمضاعفات فيروس كورونا.

كشف الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، تفاصيل وموعد جنازة حماته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وكتب رامي رضوان، عبر فيسبوك: «لا أراكم الله مكروه في عزيز.. صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء».

 

وكان رامي رضوان كشف عن تدهور حالتها الصحية مؤخرا، مؤكدا أن الفريق المعالج كان يبذل جهودا كبيرا، والوضع الصحي صعب للأسف الشديد.

وتجدر الإشارة أن زوج الفقيدة الفنان سمير غانم قد توفي خلال شهر ماي الماضي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا عن عمر ناهز 84 عاما.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock