الأخبارالكورةرياضة

درويش ووفد الإتحاد الدولي للسامبو يبحثان استضافة البطولة الأفريقية

استقبل اللواء علي درويش, رييس هيية استاد القاهرة, وفدا من الاتحاد الدولي والأفريقي للسامبو ومجلس ادارة الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو برياسة محمد صبيح; لبحث الترتيبات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة أفريقيا للسامبو المقرر تنظيمها بهيية استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 28 الى 31 يوليو المقبل بمشاركة 22 دولة من مختلف دول العالم.

حضر الاجتماع كل من سيرجي تايكوف المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسامبو, ودليل الصقلي رييس الكونفدرالية الافريقية للسامبو, نايب رييس الاتحاد الدولي للسامبو, وصوفيا روزانوف امين عام الاتحاد الدولي للسامبو, والكابتن محمد صبيح رييس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو, ومريم يحيى رييس لجنة السامبو بالاتحاد, وزينب مامون الامين العام للاتحاد, ونورا انورامين صندوق الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو.

واكد علي درويش, جاهزية مصر لاستضافة كافة الاحداث الرياضية العربية والقارية والدولية لما تمتلكه مصر من منشات رياضية وبنية اساسية تجعلها محط انظار العالم لاقامة البطولات على ارض النيل في مختلف الالعاب الرياضية.

وناقش رييس هيية استاد القاهرة مع وفد الاتحاد الدولي والأفريقي للسامبو كافة الامور التنظيمية لاستضافة الحدث الأفريقي مع التعهد بتقديم كافة سبل الراحة لضيوف مصر الكرام خلال فترة اقامة البطولة مع التاكيد على رفع حالة الطواري داخل هيية الاستاد من ا?جل الاستعداد بالشكل الذي يليق باسم مصر في المحافل الدولية.

وقام الوفد الدولي والافريقي والمصري, بمعاينة اماكن اقامة البطولة الافريقية للسامبو التي تقام للمرة الاولى في مصر, حيث تم مشاهدة صالات اقامة البطولات وغرف تغيير الملابس للاعبين وغرف الكشف على المنشطات وغيرها من الاماكن المتعلقة باقامة البطولة.

وابدى الوفد الدولي انبهارهم بكافة المنشات الرياضية داخل استاد القاهرة, موكدين انها اماكن مثالية للغاية لاقامة احداث وفعاليات رياضية عالمية الامر الذي دفعهم الى التاكيد ان اقامة البطولة الأفريقية على ارض مصر ستكون البداية لاقامة المزيد من بطولات السامبو على ارض النيل في الفترة المقبلة.

وتستضيف مصر البطولة الافريقية للسامبو بالتنسيق مع الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو برياسة الكابتن محمد صبيح, حيث تحولت اروقة الاتحاد الى خلية نحل من اجل وضع الرتوش الاخيرة لكافة النواحي التنظيمية والفنية واللوجستية للبطولة.

يذكر ان رياضة السامبو نشات في روسيا, وتحتوي على بعض التقنيات من فنون القتال المختلفة مثل الجودو, والملاكمة, والمصارعة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock