الأخبارالحوادث

خضوع ٣ أمناء شرطة في حادث إنقلاب سيارة إطفاء بطوخ للعلاج

كشف مصدر أمنى بمحافظة القليوبية تلقى 3 أمناء العلاج بالمستشفى عقب اصابتهم، حيث تعرضوا للإصابة فى حادث انقلاب سيارة اطفاء بالطريق الزراعى بنطاق مركز طوخ.

كان قد أصيب 3 أمناء شرطة من قوات الحماية المدنية في القليوبية أثر إنقلاب سيارة إطفاء بهم على الطريق الزراعى/ اتجاه القاهرة امام مدينة طوخ، أثناء خروج السيارة خدمة في شبرا الخيمة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتبين أن الإصابات سطحية عبارة عن سحجات وخدوش وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، اخطارا من المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بانقلاب سيارة تابعة لقوات الحماية المدنية على الطريق الزراعى في طوخ اتجاة القاهرة.

جرى إخطار اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية، وانتقل على الفور العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، والرائد أمين ابوزيد مدير ادارة المرور بطوخ، إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة إطفاء تابعة للإدارة العامة للحماية المدنيه في بنها اثناء اتجاة السيارة قيادة محمد عبدالواحد إلى مدينة شبرا الخيمة «خدمة» اصطدمت بها سيارة مجهولة من الخلف فاختلت عجلة القيادة في يد قائدها واصطدمت في الرصيف الاوسط للطريق وانقلبت الكبينة الخاصه بالسيارة وبها قائدها واثنين اخرين هما “السيد عبدالهادى” و” حسين على” امينى شرطة واصيبا باصابات بسيطة عبارة عن خدوش وسحجات.

وتم نقلهم للمستشفى وتم إجراء الاسعافات الأولية والتصريح بالخروج، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock