الأخبارالكورةرياضة

خالد جلال يعنف ميدو بتصريح ناري

كتبت:أسماء أحمد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبيًا مع فريق إف سي مصر أمس الثلاثاء على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وشهدت مواجهة الأمس الدفع بعدد كبير من اللاعبين الصاعدين وإراحة النجوم سواء بشكل نهائي، أو الدفع بهم في الشوط الثاني من المباراة سواء أشرف بن شرقي أو محمد أوناجم، بجانب أحمد زيزو.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الأهلي يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافاست بطولة الدوري، في مواجهة صعبة ومصيرية، ولا تقبل القسمة على إثنين لفريق الزمالك، وضرورة تحقيق الانتصار فيها لتعويض الجماهير عن ضياع بطولة الدوري التي أصبح الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الفوز بها، بعد اتساع الفارق لما يقرب من 20 نقطة بني الفريقين.

ورد خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والحالي لفريق إف سي مصر على الاتهامات التي طالته في الساعات الماضية بشأن اختراق اختراق تشكيل الزمالك قبل لقاء الفريقين بالأمس ببطولة الدوري والتعرف على التشكيل وطريقة اللعب من أحد الأشخاص داخل الفريق.

وقال جلال في تصريحات خاصة :”عيب أن يقال هذا الكلام، أنا أكبر من ذلك، وهذه ليس طريقتي من الأساس”.

وأكمل “كل ما في الأمر أنني علمت بقائمة الزمالك بعد الإعلان عنها من جانب الجهاز الفني وتوقعت أن يدفع كارتيرون بعدد كبير من الناشئين وإراحة العناصر الأساسية لمباراة القمة”.

وأضاف “لم يحدث أن أحد الأشخاص سرب لي التشكيل أو غير ذلك”.

وشدد جلال على استيائه التام من تصريحات أحمد حسام ميدو بالأمس والحديث في الأمر، مطالبًا ميدو بضرورة الرجوع لتاريخ خالد جلال ويتأكد تمامًا أن تلك الأمور ليست من سياسته.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock