الأخبارمحافظات

حملة لازالة التعديات علي الارض الزراعية بالشموت بمركز بنها وبشبين القناطر

محافظ القليوبية يقود حملة لازالة التعديات علي الارض الزراعية بالشموت بمركز بنها وبشبين القناطر بقري كفر الشوبك والقلزم

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن المحافظة جادة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وأنه يولي اهتمامًا كبيرًا بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين.
جاء ذلك خلال الحملة التي قادها اليوم بقرية الشموت التابعة لمركز ومينة بنها وبمدينة شبين القناطر واسفرت الحمله عن ازالة 10 حالات تعدي علي الارض الزراعية بمساحة 5 الاف متر كما تم ازالة عدد 5 شونات مواد بناء ومصادرة المعدات ومواد البناء الموجودة حيث تم مصادرة ما يزيد عن 50 الف قالب طوب ابيض المستخدم في البناء علي الارض الزراعيه وامر المحافظ باتخاذ الاجراءات القانونية والزامهم بازالة كل التشوينات.
وشارك بالحملة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد والاستاذ غريب احمد رئيس مدينة شبين القناطر وعلي امام نائب رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الامنية بمديرية امن القليوبية اللواء حمدى شوشة مساعد مدير الامن.
وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة وإستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة
وأشار إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الأنتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية المقرر تنفيذ الإزالة من عليها. خح

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock