الأخبارفن وثقافة

«حرب أهلية»..يضع غموض حول علاقة يسرا وباسل الخياط

“طبيبة تجميل قوية وواثقة من نفسها ومن قدراتها، تكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، وتبدأ الأحداث والمفاجآت”.

تستهل النجمة يسرا كلامها عن دورها في الدراما الاجتماعية “حرب أهلية” من تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، والذي يعرض عبر إحدي المنصات الخاصة خلال شهر رمضان.

تتقدم يسرا من نجاح مسلسل “خيانة عهد” في رمضان الماضي، لتعد بنجاح أكبر في “حرب أهلية” هذا الموسم، مشيرة إلى “أنني أعمل مع المجموعة نفسها والمؤلفة من “العدل غروب”، والكاتب أحمد عادل، ومدير التصوير يوسف بارود، والمخرج سامح عبد العزيز”.

وتقول يسرا أن “التعامل مع باسل خياط لأول مرة، هو أحد أكثر الأمور التي أسعدتني، إضافة إلى فريق الممثلين كأروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة”.

تتوقف يسرا عند أهمية فكرة تغيير الممثل لجلده شكلاً وموضوعاً، كي لا تكون خطواته متوقعة، وبالتالي يترك هامشاً لمفاجأة الجمهور”.

وعن الشخصية التي تقدمها، تقول يسرا: “مريم هي طبيبة وصاحبة مستشفى تجميل، قوية وتعتمد على نفسها لكنها تكتشف في لحظة معينة أنها على وشك أن تخسر كل شيء، فتحاول جاهدةً حماية نفسها وعائلتها وابنتيها اللتيْن تمثلا كلّ حياتها”.

المسلسل يرصد قصة مريم “يسرا”  إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، التي تمر بمنعطفات غير متوقعة تقلب حياتها رأساً على عقب، فتحاول لملمة أشلائها في مواجهة التحولات الطارئة في حياتها.

ويذكر أن مسلسل “حرب أهلية” هو من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي وآخرين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج “العدل غروب”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock