الأخبارالحوادث

“حرام عليكي ..حوشي عني”…أخر كلمات نجلاء ضحية غدر صديقتها

أمرت نيابة قسم كفرالدوار بحبس المتهمين الثلاثة بقتل نجلاء نعمة اللة بدوى 22 سنة بكالوريوس تجارة سكرتيرة بعيادة الدكتور عبد الحميد خليف أخصائي الرمد الكائنة بالدور السادس ببرج سفير مول بشارع بورسعيد مدينة كفرالدوار4 ايام احتياطيا على ذمة التحقيقات كشف فيديو مدته 120 دقيقة باحد كاميرات مراقبة بالعيادة كافة تفاصيل الجريمة.

كشفت التحقيقات والتحريات قيام صديقتها نورهان وشهرتها نور 26سنة بعقد النية و العزم على التخلص من المجنى عليها للعمل بدلا منها بالعيادة حيث سبق لها العمل فى العيادة أثناء أداء المجنى عليها امتحانات السنة النهائية بكلية تجارة دمنهور وفى طريقها لتنفيذ ما انوت علية اتفقت مع قريبها محمد 27 سنة و صديقة أحمد 30سنة على قتلها مقابل مبلغ مالى.

وذهبت إلى العيادة عصر يوم الواقعة للتمهيد لجريمتها حيث جلست 20 دقيقة مع المجنى عليها مستغلة وقت فراغ العيادة من المرضى و التى أحضرت لها كوبا من العصير وجلستا تتبادلان الحديث ثم أرسلت لصديقها رسالة على هاتفها بسرعة الحضور لخلو العيادة من المرضى فتوجها إليها بعد دقائق معدودة حيث كانا فى القرب منها فى انتظار إشارتها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان اللذان أدعيا أنهما مرضى ، بمحاولة سرقة الإيراد، من درج مكتبها.

فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ قاموا بتكميم فاهها بينما كانت المجنى عليها تستغيث بصديقتها قائلة لها : “حرام عليكي .. حوشي عني” لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بيديه بعد أن قاموا بضربها على رأسها عدة ضربات حتى أودت بحياتها فى الحال وفروا هاربين.

كفرالدوار
“حرام عليكي ..حوشي عني”…أخر كلمات نجلاء ضحية غدر صديقتها
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock