الأخبارالحوادثالمجتمع والناس

حبس المتهم بقتل زوجته ببنها والتحقيقات “متزوجين منذ 3 سنوات”

أمرت نيابة قسم أول بنها برئاسة المستشار خالد الديب ب حبس المتهم أحمد ح بتهمة قتل زوجته هدي س في منطقة طابا ببنها والتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.

وأوضحت التحقيقات في واقعة قتل سائق لزوجته أن المجني عليه هدي م من عائلة فلسطينية الأصل وتسكن في بنها منذ عشرات السنوات وانها تزوجت من الجانى منذ ٣ سنوات والزوج حاصل علي مؤهل عالي ويعيش مع والده في نفس المنزل.

وأضافت التحقيقات ان الزوجين علي خلاف مستمر ودائما ما تتدخل العائلتين للإصلاح بينهما وإعادة لم شمل الأسرة التي لديها اطفال ولد يبلغ من العمر ٣ سنوات وبنت عمرها عام واخر مرة كانت منذ أسبوعين كانت الزوجة مقيمة لدي أهلها وتركت المنزل بصحبة الطفلة الصغيرة وتركت الإبن مع والده وتدخل أطراف العائلة وتم حل الخلاف وعادت ولكن سرعان ما تجددت الخلافات مرة أخري.

في وقت سابق تمكنت أجهزة أمن القليوبية من ضبط المتهم بقتل زوجته ببنها بعد أن حضر لقسم الشرطة وسلم نفسه لجهات التحقيق معللا جريمته بالخلافات الزوجية،فيما تم نقل الجثة لمستشفى بنها العام بمناظرتها من الطب الشرعي والتصريح بالدفن.

كان المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها قد تلقي إخطارا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهم بمنطقة طابا ببنها ومصرع الزوجة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين أحمد ح سائق سيارة سوزوكي وزوجته بسبب الخلافات المنزلية وعدم اعداد الطعام وجاري فحص الواقعة وبيان ملابساتها واسبابها وسؤال شهود العيان حيث تبين أن المتهم طعن المجني عليها بالسكين ودلت المعلومات الاولية أن السبب في الواقعة الخلاف علي مصروف البيت وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock