الأخبارالحوادث

حبس الأب في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ«طفل العسل» 4 أيام في شبين القناطر

أمرت نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برئاسة محمد العبودى رئيس النيابة، بحبس الأب المتهم بربط نجله الطفل “7 سنوات”.

وتوثيق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلي سطع المنزل بقرية الشوبك التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وذلك بعد أن وردت تحريات المباحث الجنائية بصحة الواقعة.

وكانت قد أمرت النيابة بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

وكان أخصائى خط نجدة الطفل بالقليوبية محمد عدلى، أوصى فى تقريره حول الواقعة بتسليم الطفل لوالدته بعد تعهدها بحسن رعايته، كما سيتم تقديم الدعم النفسى والمعنوى للطفل بعد الواقعة التى تعرض لها.

وكانت إيمان جمال والدة الطفل “محمد ح”، والمعروف إعلاميا بطفل واقعة “العسل الأسود” بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، أعلنت تنازلها عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلي سطح المنزل.

وأكدت والدة الطفل ، أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلي جسده عسل أسودحتى لا تسببت في أذى نفسى لابنها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأب يقوم بتعذيب نجله بربطة بحبل وخشب اعلي احد أسطح المنازل.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، ، أنه تبين أن الطفل يدعي محمد حسن، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم قرية الشوبك التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تهذيبة، وتم مثلما قال في التحقيقات.

وأشار المصدر في تصريح ، ان الاب اعتاد التعدى بالضرب علي الطفل بسب ذهابه عند الجيران وتم ضبط الأب وجاري.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وأوضح المصدر أن والدة الطفل قامت بتصوير ه وتشير الطفل وهو موثوق بالحبل فوق سطح المنزل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التحفظ علي الهاتف المحمول الخاص بوالده الطفل لتفريغ الفيديوهات الخاصة بتعذيب الأب لنجله لفحصها، منوهًا ان النيابة العامة تواصل التحقيقات مع والد الطفل.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock