الأخبارالمجتمع والناسعالم المرأة والجمالفن وثقافةمحافظاتمنوعات

جيهان فؤاد: المجلس القومي للمرأة بالقليوبية وأعضاءه ومقررته يتعرضون لضغوط هائلة للعمل بطريقة مخالفة منذ شهور

أعلنت الدكتورة جيهان فؤاد المقرر السابق فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، أن المرحلة الحالية من عمر الوطن تستوجب إعلان الحقائق وإظهارها بالشكل الحقيقي، وذلك للبعد عن القيل والقال والتأويل الذى قد يصيب بعض الشخصيات العامة نتيجة إطلاق الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة.

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية سابقا، أن الفترة الماضية شهدت كثير من اللغط والشائعات والمعلومات والأخبار التي استوجبت التصحيح والرد وذلك من خلال كشف المستور إن صح هذا التعبير، فمنذ بضعة شهور يتعرض فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية وأعضاءه ومقررته لضغوط هائلة للعمل بطريقة مخالفة لما دأب عليه الفرع طوال عمره في خدمة قضايا تمكين المرأة ونتيجة لرفض ما يخالف ذلك.

تمت اقالة فؤاد والتي صرحت بأنها لا تهدف الي العودة وترحب بضخ دماء جديدة في منظومة المجلس القومي للمرأة والبعد عن الضغوط والممارسات الصبيانية التي تطلقها بعض الألسنة الغير مسئولة داخل كيان المجلس حتى وإن كانت هذه الألسنة تجلس على مقاعد مهمة داخل كيان المجلس القومي للمرأة نفسه .

وتابعت جيهان فؤاد، عملت طوال الفترة الماضية العمل بجد وإخلاص وتفانى لصالح الوطن والجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلا أن بعض الكوادر التي لا تخرج مسئولياتها من نطاق المجلس القومي للمرأة لم تراعى الظروف التي تسير بها الدولة وحاولت دس الدسائس والإيقاع بفريق العمل من المقررات لينفرط هذا العقد حبة تلو الأخرى.

وأوضحت جيهان فؤاد أن الفترة الماضية قمنا بحل مشاكل المرأة في كل نطاق محافظة القليوبية بجد وحب وإخلاص وتفانى في العمل على مدار أكثر من عقد من الزمان، حاربنا فيها ودخلنا معارك وحملنا أرواحنا على كفوفنا وحان الوقت لأخذ قسط من الراحة كاستراحة محارب حارب طيلة حياته لصالح الوطن وقضية المرأة وكل القضايا النسوية.

اقرا أيضا: جيهان فؤاد: ادافع عن سنوات عمري وكفاحي ورسالتي وادافع عن كيان انا من مؤسسيه ولا استهدف من ذلك العودة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock