الأخبارسياسة واقتصاد

جامع تغادر القاهرة متوجهة إلى موسكو لحضور اجتماعات اللجنة المشتركة

غادرت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، مطار القاهرة صباح اليوم الاربعاء  متوجهةً للعاصمة الروسية موسكو لترأس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة المصرية الروسية للتعاون التجارى والاقتصادي والعلمى والفنى في دورتها الثالثة عشر والتي تعقد خلال الفترة من 22 -24 يونيو الجارى برئاسة وزيرى التجارة في البلدين.

ومن المقرر ان تعقد وزيرة التجارة والصناعة على هامش اعمال اللجنة عدد من اللقاءات الثنائية مع كبار المسئولين بروسيا الإتحادية من بينهم السيد/ دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسى والسيد/ اندريه سليبنيف وزير تجارة الاتحاد الاقتصادي الاوراسى.

هذا وقد بدأت صباح اليوم اجتماعات اللجان الفنية للجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي والفني على مستوى الخبراء والتي يترأسها عن الجانب المصري الدكتور/ احمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري وبمشاركة ممثلين عن الوزارات والجهات المعنية من البلدين.

واوضح مغاوري ان اللجنة ستبحث عدد من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك والتي تشمل التعاون فى مجالات الإقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة والتعليم والزراعة والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصحة والنقل والسياحة، فضلاً عن التنسيق المشترك لإزالة المعوقات غير الجمركية التي تعترض انسياب حركة التبادل التجارى بين القاهرة وموسكو.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock