الأخبارالتعليم

جامعة بنها تحتفل بالعيد الـ60 لإنشاء كلية الهندسة بشبرا.. السبت المقبل

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي..

كتب: السيد يوسف

تحتفل جامعة بنها السبت المقبل 23 أكتوبر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمناسبة مرور 60 عاما علي إنشاء كلية الهندسة بشبرا، وذلك برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وريادة الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها والدكتور أيمن الشهابى عميد الكلية.

يأتي ذلك فى إطار تقدير القيادة السياسية للعلم والعلماء والمهندسين.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور خالد عبد الغفار علي حرص الدولة المصرية علي تقدير الصروح العلمية التي تساهم في إعداد الكوادر البشرية اللازمة لدفع عجلة التنمية.

كما أوضح الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها علي تقدير الجامعة لدور كلية الهندسة بشبرا كأحد أهم الصروح العلمية والهندسية على مستوى الوطن العربي والمصرى.

 

وأكد الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا علي دورها الريادي في إثراء مفاهيم البحث العلمي وزيادة الروابط مع الأشقاء في أفريقيا والمنطقة العربية مع التأكيد علي التواصل مع علماء مصر فى دول العالم لتبادل الخبرات في كافة المجالات الهندسية من أجل الوصول إلى مفاهيم التنمية المستدامة والتي تساهم فى صناعة مستقبل أكثر إشراقا للوطن الغالي.

بينما أشاد الدكتور عمرو حنفي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع بدورها الرائد في دعم المشروعات القومية وخدمة المجتمع المحيط بها من خلال كوادرها البشرية وعلمائها المتميزين في مناحي العلوم الهندسية المتعددة.

تحتفل جامعة بنها السبت المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمناسبة مرور 60 عاما علي إنشاء كلية الهندسة بشبرا. يأتي ذلك فى إطار تقدير القيادة السياسية للعلم والعلماء والمهندسين وبرعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وريادة الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها والدكتور أيمن الشهابى عميد الكلية.  وفي هذا الصدد، أكد الدكتورخالد عبد الغفار علي حرص الدولة المصرية علي تقدير الصروح العلمية التي تساهم في إعداد الكوادر البشرية اللازمة لدفع عجلة التنمية. ومن جانبه أوضح الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها علي تقدير الجامعة لدور كلية الهندسة بشبرا كأحد أهم الصروح العلمية والهندسية على مستوى الوطن العربي والمصرى. وأكد الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا علي دورها الريادي في إثراء مفاهيم البحث العلمي وزيادة الروابط مع الأشقاء في أفريقيا والمنطقة العربية مع التأكيد علي التواصل مع علماء مصر فى دول العالم لتبادل الخبرات في كافة المجالات الهندسية من أجل الوصول إلى مفاهيم التنمية المستدامة والتي تساهم فى صناعة مستقبل أكثر إشراقا للوطن الغالي. بينما أكد الدكتور عمرو حنفي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع علي دورها الرائد في دعم المشروعات القومية وخدمة المجتمع المحيط بها من خلال كوادرها البشرية وعلمائها المتميزين في مناحي العلوم الهندسية المتعددة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock