الأخبارفن وثقافة

تعرف على مصير المقدم محمد مبروك….. الإختيار 2

 تصدر مسلسل الاختيار 2 محركات بحث جوجل، كمايبحث الجمهور عن الحلقة 9، بعد تحمسهم الشديد في الحلقات السابقة، بعدما سلم أحد أصدقاء المقدم محمد مبروك للإرهابيين، وباعه مقابل فيلا 2 مليون جنيه.
وظهر خلال الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار، وصرح بكل المعلومات عنه، سواء سكنه وتحركاته ورقم سيارته، ومواعيد نزوله، وأولاده، رغم أنه صديقه من نفس دفعته الدراسية، إلا أنه في مقابل المال، قرر أن يبيع كل شئ، وسوف تشهد الحلقات المقبلة اغتيال محمد مبروك على أيد الإرهابيين قبل أن يقول الشهادة الخاصة به.
كما ستذاع الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 اليوم، الساعة 9 مساءً عبر فضائية «أون إي»، ومن المقرر أن يُعاد المسلسل في تمام الساعة 4 فجرًا على قناة ON، والإعادة الثانية الساعة 3:0 مساء اليوم التالي.
فيما يعاد المسلسل الساعة 4 فجرًا على قناة ON دراما، والإعادة الثانية الساعة 11:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 04:45 مساء اليوم التالي. أما العرض الأول على قناة “أبو ظبي” فيكون 11 مساءً، وعلى قناة «إيه آر تي حكايات» يكون العرض الأول الساعة 11 مساءً أيضًا، والثاني 7 صباحا والثالث 3 مساءً، كما يعرض عبر تطبيقي «Watch It» و«شاهد vip».
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock