الأخبارالتعليمالمجتمع والناس

تعاون مشترك بين تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ” ايتيدا ” وشركة ماجد الفطيم للحلول الشاملة

كتبت : أمنية السعيد

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولولوجيا المعلومات توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” وشركة ماجد الفطيم للحلول الشاملة وهذا لإنشاء مركز لخدمات التعهيد المشتركة في مصر.

يُعد المركز الأول من نوعه لمجموعة الفطيم الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ، تستهدف المجموعة تقديم خدمات التعهيد لعملائها حول العالم ويكن مركزها مصر.

ومن جانبه أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولولوجيا المعلومات أن صناعة التعهد من الصناعات التي تحظى باهتمام كبير من الدولة وهذا يرجع إلى مكانة مصر موقعاً على الخريطة ومناخاً من ناحية الجو وأيضاً الكوادر الشبابية استفادت الشركة وبشكل كبير منهم فقامت بتعيين 600 شاب من الكوادر المصرية المؤهلة على أعلى مستوى في مجالات تقديم الخدمات المشتركة.

أعرب السيد خالد الشدياق الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للحلول الشاملة عن سعادته البالغة بتعاونه مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات من خلال مركز الخدمات المشتركة لخدمة أسواق الشركة في الدول المختلفة ، وتطلعنا نحو استقطاب الشباب وتنمية قدراتهم وخلق فرص بشكل مباشر أو غير مباشر للشباب المصري مع زيادة الصادرات والإيرادات داخل المنطقة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock