الأخبارالمجتمع والناس

تشييع جثمان الطفل عمار ضحية جيرانه بسبب أل”8 الاف جنيه”

شيع المئات من أهالي قرية القلج مركز الخانكة جثمان الطفل عمار رجب والذي قتل علي يد جارته وزوجها وابنائها الذي خطفوه وذبحوه وقاموا بإخفاء الجثة في حفرة داخل بدروم منزلهم بسبب خلافات مالية بين أسرة الجناة وأسرة المجني عليه في مبلغ 8 الاف جنيه قيمة جمعية بين الأسرتين وبعض أقارب ام الطفل المجني عليه.

وكانت نيابة الخانكة قد صرحت بدفن جثمان الطفل عمار رجب 6 سنوات بمنطقة القلج بالخانكة بعد إنتهاء قليل الصفة التشريحية للطفل لبيان سبب الوفاة وامرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق ووجهت تهمة القتل العمد للمتهمه الاولي وتهمة التستر وإخفاء الجثة لنجليها وزوجها الذين شاركوها الجريمة.

فيما سادت حالة من الحزن بمنطقة الحادث في قرية القلج مركز الخانكة لبشاعة الجريمة وطالب الأهالي بتوقيع أقصي العقوبة علي المتهمين الذين قتلوا طفل برئ دون ذنب مطالبين بعدم دخول هذه الاسرة مرة أخري أو أقاربهم للقرية.

وقال رجب رشوان والد الطفل القتيل أن تفاصيل الواقعة تعود لخلاف مالي بين زوجته وأشقائها والمتهمة وتدعي ستيته علي مبلغ 8 الاف جنيه طالبها بهم يوم الأربعاء الماضي حتي يستطيع توصيلها لأصحابها يوم الخميس الماضي ولكنه فوجئ يوم الخميس بإختفاء نجله عمار القتيل لتبدأ رحلة البحث عنه في كل مكان مشيرا أن المتهمة وزوجها وابنيها كانوا يقومون بالبحث معهم ومؤازرتهم وهو من قتلوا عمار ودفنوه في منزلهم.

واستنكر والد القتيل وحشية الجناة قائلا إن نجله كان مجبوبا من كل أهالي المنطقة والقرية كبيرا وصغيرا والكل في حزن عليه
فيما قالت أم الطفل وتدعي سمر إن المتهمة يوم الحادث قتلت ابنها بدم بارد وقامت بالخروج إليها وتناول الإفطار معها دون أن تظهر أي شئ ومع الوقت تبين إختفاء الطفل فسألتها الأم عنه فانكرت انها شاهدته في الوقت الذي كانت قد نفذت جريمتها فيه
أضافت الام انها لم تتخيل ان ستيته جارتها تقوم بهذه الجريمة بسبب 8 الاف جنيه لدرجة انها كانت تبحث معانا عن الطفل هي وابنائها وكانت توهمني بخطفه في مكان بعيد وهو مقتول بجواري وأنا لا أعلم.

فيما كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقليوبية أن سبب الجريمة البشعة هو خلاف مالي بسبب جمعية بين الطرفين اهل المجني عليه وأسرة المتهمة الأولي علي 8 ألاف جنيه مما دعي المتهمة لإستدراج الطفل وقتله وقيام نجليها وزوجها بالتستر عليها وإخفاء الجثة في حفرة في بدروم منزلهم.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد نجحت في كشف غموض واقعة إختفاء طفل في منطقة القلج بالخانكة حيث تبين ان وراء الحادث سيدة وزوجها ونجليهما والذين قاموا بقتل الطفل ودفن جثته ببدروم منزلهم بقرية القلج مركز الخانكة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق برئاسة المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة والذى أمر بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ باتهام أسرة لجيرانهم بخطف نجلهم وقتله
وبالمعاينة والفحص، تبين أن “ستيتة ع”، 45 سنة، جارة والدة الطفل المجنى عليه “عمار ر”، 6 سنوات بمنطقة القلج دائرة المركز على خلافات مالية بينها وبين جارتها والدة الطفل فقامت باستدراج الطفل لمنزلها وقامت بذبحه بواسطة سلاح أبيض ثم قامت بمساعدة زوجها “حماده ع” 47 سنة ونجليهما “محمد ح ع”، 22 سنة، و”ع ح ع”، 25 سنة، بحفر حفرة بالدور الأرضي بمنزلهم وقاموا بدفن جثة الطفل.

وألقي القبض علي المتهمين وبالعرض علي النيابة قرررت جبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock