الكورةرياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وغينيا.. أشرف ومرموش أساسيان.. ومفاضلة بين علاء وياسر

استقر إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة غينيا بتصفيات أمم أفريقيا في بداية مشواره مع الفراعنة بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويواجه منتخب مصر نظيره الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار في ستاد القاهرة بحضور 40 ألف متفرج.

ويشهد تشكيل المنتخب مشاركة محمد أبو جبل في حراسة المرمى في ظل غياب محمد الشناوي بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث استمرت إيجابية عينته في المسحة التي أجراها المنتخب أمس السبت.

ويفاضل الجهاز الفني بين ياسر إبراهيم ومحمود علاء للعب في مركز قلب الدفاع بجوار محمود حمدي الونش في ظل إصابة أحمد حجازي، مع وجود أيمن أشرف كظهير أيسر لتعويض غياب أحمد فتوح بعد تعرضه لحادث.

ويعتمد إيهاب جلال على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب، عمرو السولية، حمدي فتحي وإمام عاشور، مع وجود الثلاثي محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وعمر مرموش في الخط الأمامي بلا مهاجم صريح.

ويأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع بطريقة (4-3-3) كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي الونش، ياسر إبراهيم أو محمود علاء، أيمن أشرف.الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور.وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock