الأخبارالطقسمنوعات

تساقط العديد من الأشجار أمام مركز التطوير بقها…أعرف التفاصيل

أعلنت المهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها، بمحافظة القليوبية، عن سقوط 10 أشجار أمام مركز التطوير بقها، وذلك بسب موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار التي ضربت مدن وقري المحافظة اليوم.

وأشارت رئيس المدينة إن سقوط تلك الأشجار تسبب في قطع اسلاك الكهرباء، وقطع الكهرباء، منوهاً إلي أنة جاري التنسيق مع شركة الكهرباء لإصلاح تلك العطل.

وأوضحت المهندسة أمل فوزي، أنه تم الدفع بلودر من الوحدة المحلية بقها، لرفع تلك الأشجار من الطريق لتيسير الحركة المرورية لتعود لطبيعتها.

وفي سياق متصل أعلنت القليوبية قد رفعت حالة التأهب على مستوى المحافظة في جميع القطاعات وشركة مياه المحافظة، تحسبا للأمطار، وفق توقعات الأرصاد الجوية التي حذرت من هطول الأمطار، وانتشرت سيارات شفط مياه الأمطار في الميادين.

من جانبه، شدد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على ضرورة اتخاذ التدابير والأعمال الواجب تنفيذها بشبكات المجاري المائية والتأكد من جاهزية المعدات مع تكثيف المتابعة والجولات الميدانية للمرور على الأماكن التي قد تمثل مواقع لتجمع المياه والأمطار ومعالجة الأماكن المنخفضة وعيوب رصف الطرق مشددًا على أهمية متابعة النشرات التي تصدرها هيئة الأرصاد الجوية للتعامل مع أية تداعيات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock