الأخبارفن وثقافة

تأجيل محاكمة الإعلامي تامر أمين في واقعة سب “عارضة أزياء”

قررت محكمة جنح مدينة نصر، تأجيل محاكمة الإعلامي تامر أمين لجلسة 27 فبراير، بالدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس وكيلا لعارضة الأزياء ميريهان هشام، تتهمه بذكر ألفاظ تحمل إهانة منه لموكلته،

وهو الأمر الذي شاهده الملايين في مصر. وجاء فى الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس، أنه بتاريخ 24 يونيو 2019، وحيال عرض برنامج “آخر النهار“، تم التطرق إلى مشكلة عارضة الأزياء مع بعض لاعبي كرة القدم، وفوجئت بعرض صور شخصية لها أثناء تلك الحلقة، وفي أحدها صورة لها بجوار صورة لأحد الفنانين المشهورين.

وتابعت الدعوى أنه تم تناول المشكلة باستخدام عبارات تحمل سبا وقذفا في حقها، وتشبيهها بأحد الفنانين وأسقط عليها من خلاله أنها تتحرش ببعض اللاعبين، وذكر ألفاظا تحمل إهانة لها و تحقيرا من شأنها، وهو الأمر الذي شاهده الملايين في مصر والعالم، ما أدى إلى تداوله في جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت الدعوى بتوقيع أقصى عقوبة من قانون العقوبات لانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالطالبة والسب والقذف والتشهير بوقائع لو صحت أوجبت احتكارها لدى أهلها والمجتمع، طبقا لما هو موضح تفصيليا بصدر هذه الصحيفة، مع إلزامه بدفع مائة ألف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock