الأخبارالكورة

بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضاته مع فايلر وكارتيرون

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز حقيقة مفاوضات الفريق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق.

وقال هاني سعيد في تصريحات تليفزيونية :” لم ندخل في أي مفاوضات مع رينيه فايلر أو باتريس كارتيرون في الفترة الماضية حتى وقت وجودهما على رأس القيادة الفنية للاهلي والزمالك”.

وتابع : ” البعض ربط رحيل الثنائي عن الأهلي والزمالك برغبة نادي بيراميدز في التعاقد مع أي منهما ولكن هذا لم يحدث على الإطلاق”

وأضاف : ” نادي بيراميدز لا يريد الدخول في صراعات ولا يريد قطع الطريق على الأهلي مثلما يقال فقد تم التعاقد مع رمضان صبحي عندما علمنا بأنه لم ينتقل للنادي الأهلي فقررنا مفاوضته وهذا حقنا”.

وأكمل: ” فشل صفقة إنتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز مقابل محمد فاروق للأهلي يعد أمرًا طبيعيًا.

وفي النهاية فريق بيراميدز لديه طموح كبير للمنافسة على البطولات والتي تتمثل في الدوري العام، وكأس مصر فكنا قريبين من هذه البطولة العام الماضي، كما نسعى للتتويج ببطولة الكونفيدرالية هذا العام “.

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز قد أعلن مؤخرًا عبر مؤتمر صحفي تولي الأرجنتيني أروابارينا القيادة الفنية للفريق ، كما أعلن التعاقد مع عدة صفقات سوبر أبرزها أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق، ورمضان صبحي لاعب نادي هادرسفيلد السابق،والفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي السابق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock