الأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

بيراميدز يرصد 40 مليون لخطف نجم الأهلي الثالث

كتبت_اسماء احمد
يسعى مسئولو نادي بيراميدز للظفر بخدمات أكبر عدد من النجوم المميزين في الموسم المقبل، وعدم الاكتفاء بصفقة انتقال رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي والتي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي مؤخرًا خاصة أن الأمر كان غير متوقع   على الإطلاق بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من البقاء مع الأهلي.
وتضم قائمة المطلوبين لبيراميدز عدد كبير من النجوم بين صفوف الأهلي والزمالك وبالفعل تم التفاوض مع بعضهم في الفترة الماضية للحصول على خدماتهم وحسم المفاوضات في أسرع وقت.
ويسعى مسئولو بيراميدز لتكون فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل لحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا والاستفادة من النتائج المميزة لهم في الموسم الجاري بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي من منافسات الكونفدرالية الافريقية.
وكشف مصدر مسئول في بيراميدز عن مفاجأة فيما يتعلق بمفاوضات بيراميدز مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وأوضح أن بيراميدز دخل في باب المفاوضات بشكل مباشر ورسمي مع الأهلي وتقدموا بفاكس رسمي للحصول على خدمات وليد أزارو مقابل 2.5 مليون دولار.
وأشار إلى أن إدارة بيراميدز دخلت في المفاوضات من الباب مع مسئولي الأهلي لعلمهم برغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي برحيل أزار و وعدم الاعتماد عليه مما دفعهم للتفاوض مع الأهلي والتقدم بعرض رسمي.
وخرج أزارو من حسابات فايلر بشكل نهائي في الفترة الماضية بسبب عدم القناعة بمستوى وقدراته، وهو ما دفعهم لطلب الحصول على خدماته، وثقتهم في قدرات وإمكانيات المهاجم المغربي وتشكيل إضافة على الفريق.
وخرج أزارو من حسابات فايلر، ورحل للإعارة في يناير الماضي إلى صفوف الاتفاق السعودي، لم يشارك سوى مباريات معدودة، قبل أن يتم فسخ التعاقد بعد وباء كورونا، ورفضه تخفيض قيمة عقده، ليتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بمنعه من اللعب في أي نادي سعودي عقابًا له عما حدث.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock