الأخبارعالم المرأة والجمالفن وثقافة

بوسي شلبي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

كتبت _ رضوى خالد

نشرت الإعلامية بوسي شلبي صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام ” مما أثارت الجدل بهذة الصور.

وظهرت بوسى شلبي بشكل مختلف ، مما أدى إلى تعجب متابعوها على مواقع التواصل الإجتماعي معلقين: «مين دي؟». وكانت بوسي شلبي قامت بتصوير فيديو مع أبطال فيلم “ريش” الحاصل على جوائز عالمية والذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي.

وأثناء اللقاء وبحضور الأبطال عبرت بوسي شلبي عن رأيها في الفيلم ولكن لم تتحدث عن فنياته أو إثارته للجدل في الأيام القليلة الماضية أو عن حصوله على جائزة النقاد من مهرجان “كان السينمائي الدولي” بل تحدثت عن مصير الأبطال الذي تغير بعد عرض الفيلم فقالت جملتها التي رددها الجمهور على منصات التواصل الإجتماعي. “أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه”، مما اثارت غضب الجمهور.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام " مما أثارت الجدل بهذة الصور. وظهرت بوسي شلبي بشكل مختلف ، مما أدى إلى تعجب متابعوها على مواقع التواصل الإجتماعي معلقين: «مين دي؟». وكانت بوسي شلبي قامت بتصوير فيديو مع أبطال فيلم "ريش" الحاصل على جوائز عالمية والذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي. وأثناء اللقاء وبحضور الأبطال عبرت بوسي شلبي عن رأيها في الفيلم ولكن لم تتحدث عن فنياته أو إثارته للجدل في الأيام القليلة الماضية أو عن حصوله على جائزة النقاد من مهرجان "كان السينمائي الدولي" بل تحدثت عن مصير الأبطال الذي تغير بعد عرض الفيلم فقالت جملتها التي رددها الجمهور على منصات التواصل الإجتماعي. "أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه"، مما اثارت غضب الجمهور. نشرت الإعلامية بوسي شلبي صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام " مما أثارت الجدل بهذة الصور. وظهرت بوسي شلبي بشكل مختلف ، مما أدى إلى تعجب متابعوها على مواقع التواصل الإجتماعي معلقين: «مين دي؟». وكانت بوسي شلبي قامت بتصوير فيديو مع أبطال فيلم "ريش" الحاصل على جوائز عالمية والذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي. وأثناء اللقاء وبحضور الأبطال عبرت بوسي شلبي عن رأيها في الفيلم ولكن لم تتحدث عن فنياته أو إثارته للجدل في الأيام القليلة الماضية أو عن حصوله على جائزة النقاد من مهرجان "كان السينمائي الدولي" بل تحدثت عن مصير الأبطال الذي تغير بعد عرض الفيلم فقالت جملتها التي رددها الجمهور على منصات التواصل الإجتماعي. "أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه"، مما اثارت غضب الجمهور. نشرت الإعلامية بوسي شلبي صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام " مما أثارت الجدل بهذة الصور. وظهرت بوسي شلبي بشكل مختلف ، مما أدى إلى تعجب متابعوها على مواقع التواصل الإجتماعي معلقين: «مين دي؟». وكانت بوسي شلبي قامت بتصوير فيديو مع أبطال فيلم "ريش" الحاصل على جوائز عالمية والذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي. وأثناء اللقاء وبحضور الأبطال عبرت بوسي شلبي عن رأيها في الفيلم ولكن لم تتحدث عن فنياته أو إثارته للجدل في الأيام القليلة الماضية أو عن حصوله على جائزة النقاد من مهرجان "كان السينمائي الدولي" بل تحدثت عن مصير الأبطال الذي تغير بعد عرض الفيلم فقالت جملتها التي رددها الجمهور على منصات التواصل الإجتماعي. "أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه"، مما اثارت غضب الجمهور.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock