الأخباررياضة

بنها يمتع ويبدع ويتخطي فخ الغابة ويعتلي صدارة المجموعة بالقسم الثالث

كتب:أحمد عبدالعزيز المسلماني

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي بقيادة مدربه الكابتن سعيد مدبولي التغلب علي ضيفه فريق الغابة في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم بملعب ميت راضي ” بنها” بنتيجة هدفين دون رد في الجولة 22 من مسابقة دوري القسم الثالث لكرة القدم ” مجموعة القاهرة والقليوبية ” وبهذا الانتصار يعتلي الفريق البنهاوي صدارة المجموعة في المركز الأول برصيد نقاط 46 نقطة ويفصله نقطة واحدة عن أقرب منافسيه فريق العبور التي يمتلك في رصيده 45 نقطة ، بينما تجمد رصيد فريق الغابة عند النقطة 42 في المركز الثالث ، وباتت المنافسة شرسة في تلك المجموعة بين فرق المقدم لحجز تذكرة الصعود لدوري الدرجة الثانية.

وقدم نادي بنها لقاء ممتاز وسيطر علي مجريات المباراة بالطول والعرض طوال زمن المباراة واستطاع اقتناص الثلاث نقاط من فخ وحوش الغابة الذي كان يسعون إلي الفوز ولكن لن يستطيعوا الوقوف أمام الطوفان البنهاوي اليوم.

واحرز هدفي بنها كلا من اللاعب كمنص في الشوط الأول بينما عزز الانتصار اللاعب ايمن رشاد بأحرازه الهدف الثاني في الشوط الثاني ليقتل به اللقاءكرويا.

وسادت حالة من الفرحة والسعادة علي وجه الجهاز الفني واللاعبين لنادي بنها كمال الحال للجماهير العاشقة للفريق البنهاوي الذي كانوا يعتلوا اسطح المنازل المجاورة لملعب المباراة لتشجيع الفريق ومساندته اليوم ليصل للصدارة.

بنها
بنها يمتع ويبدع ويتخطي فخ الغابة ويعتلي صدارة المجموعة بالقسم الثالث
بنها
بنها يمتع ويبدع ويتخطي فخ الغابة ويعتلي صدارة المجموعة بالقسم الثالث
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock