الأخبارعالم المرأة والجمال

بعيدا عن المكياج.. 4 علامات جمال طبيعية في المرأة تجذب الرجل

يقول الدكتور فرانك مكاندرو، أستاذ علم النفس في كلية نوكس الأمريكية، إن علامات جمال المرأة كثيرة ولكن يوجد 4 منها أكثر تميزًا، وهما:.

1- الصوت:.
منذ حوالي 40 عامًا، اكتشف علماء النفس الاجتماعي أن الانجذاب للمرأة يمكن أن يحدث بمجرد مكالمة هاتفية دون الحاجة إلى إشارات بصرية وذلك ما توصلت إليه عدة دراسات سلطت الضوء على مدى تأثير صوت بعض النساء في الرجال من خلال الهاتف والحياة الواقعية.

ومع الوقت أصبح أغلب الرجال يقيمون المرأة التي لديها جاذبية في صوتها على أنها تمتلك ملامح جمال في الوجه حتى لو لم تحدث مقابلة سابقًا- حسبما ذكرت مجلة “علم النفس” اليوم الأمريكية.

2- الحلقة الحوفية في العين:.

عرفت منذ سنوات عين المرأة بأنها علامة من علامات الجمال، وكلما كانت عميقة كلما زادت جاذبيتها.

وعادةً ما ينجذب الرجل للمرأة التي تمتلك عيون خالية من الغموم والإحمرار لأنها إشارة على الصحة والحالة النفسية الجيدة، ولكن أكثر ما يجعل العين مصدرًا للجاذبية هي الحلقة الحوفية الداكنة التي تظهر حول القزجية وهي الجزء الملون من العين، لأنها دليل على الشباب والحيوية وكلما تقدمت المرأة بالعمر تلاشت وأصبحت ضيقة بسبب تدهورها صحيًا، وهذه الحلقة بارزة أكثر عند النساء اللاتي يمتلكن لون عين فاتح.

3- انحناء أسفل الظهر:.
انحناء أسفل الظهر عند المرأة يعني أن جسمها من الناحية الخلفية مشدودًا وليس لديها بروزًا في البطن أو يظهر شكلها بأنها منكمشة عند الوقوف، وهذا من علامات الانجذاب والجمال التي يبحث عنها الرجل عند اختيار شريكة حياته.

4- محيط الخصر:.
من علامات الجمال أيضًا أن يكون قياس محيط الخصر لدى النساء قريب من قياس محيط الوركين، وكلما اقترب قياس كلاهما من 70 كلما كان جسم المرأة جذابًا، وامتلاك خصر أقل بقليل من ثلاثة أرباع حجم الوركين يجذب الرجال أكثر ويجعل المرأة مميزة لديهم.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock