الكورةرياضةرياضة عالمية

بعد فيديو نايف هزازي.. عماد متعب: أيامي باتحاد جدة جميلة.. واشتقت لجماهير العميد

وجه اللاعب عماد متعب، نجم اتحاد جدة والمنتخب المصري السابق، رسالة خاصة للعميد حسام حسن وجماهيره، متذكرا أيامه الجميلة بالسعودية.

والتقى نايف هزازي مهاجم اتحاد جدة السابق عن طريق الصدفة، بزميله المصري عماد متعب في دبي، بالساعات القليلة الماضية، وعانقا بعضهما البعض، وتذكرا معا أيامهما معا في خط هجوم الفريق الاتحادي عام 2009.

كان نشر نايف هزازي فيديو عبر حسابه الشخصي على “سناب شات”، يظهر فيه مع متعب، وكتب عليه: “عماد متعب من أفضل المهاجمين المصريين”.

وقال هزازي بالفيديو: “أحلى صدفة” قبل أن يصافح متعب ويعانقه وسط ابتسامة كبيرة من المهاجمين السابقين للاتحاد، والاطمئنان على بعضهما البعض.

ووجه متعب رسالة عبر “سناب شات” نايف هزازي للاتحاديين، بقوله: “اشتقت كثيرا لجمهور الاتحاد، وأتمنى للعميد التوفيق دائما، ومتألقون كعادتكم يا اتحاديين”.

قبل أن يوجه متعب، تحية خاصة للاعبي الاتحاد الحاليين وكذلك من لعبوا بجواره في السابق سواء مناف أبوشقير وحمد المنتشري وسعود كريري وصالح الصقري وأسامة المولد ورضا تكر ومبروك زايد وبقية نجوم العميد، مؤكدا اشتياقه الكبير لهم، وواصفا أيامه معهم بالاتحاد “بالجميلة للغاية”.

بعد فيديو نايف هزازي.. عماد متعب : أيامي باتحاد جدة جميلة.. واشتقت لجماهير العميد

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock